"الانضباط" تفرض 3 عقوبات بعد مباراة التعاون والاتحاد

تاريخ النشر: 07/05/2023
11643
منذ 11 شهر
الانضباط تفرض 3 عقوبات بعد مباراة التعاون والاتحاد

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن إصدار 6 عقوبات رسمية، عن مباراتين في دوري روشن السعودي، ومباراتين في دوري يلو للدرجة الأولى.

وأصدرت لجنة الانضباط، 3 عقوبات رسمية عن مباراة التعاون والاتحاد، في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي، والتي جاءت على النحو التالي..

- إلزام نادي الاتحاد بغرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، واعتباره قرارًا غير قابل للاستئناف؛ بسبب تأخر لاعبي فريق الاتحاد، في التواجد في الممر الخاس باللاعبين، ما أدى إلى تأخر بداية المباراة.

- إلزام المعد البدني بنادي الاتحاد، أنطونيور مانويل دياز، بغرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، واعتباره قرارًا غير قابل للاستئناف؛ لعدم التزام المعد البدني بارتداء البطاقة التعريفية داخل الملعب.

- إلزام لاعب التعاون تركي المطيري، بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، بالإضافة إلى مباراة الإيقاف التلقائي، واعتباره قرارًا غير قابل للاستئناف؛ بسبب حصوله على بطاقة حمراء مباشرة، لقيامه باللعب العنيف تجاه لاعب الفريق المنافس.

أما عن مباراة الوحدة وضمك، في دوري روشن السعودي، فقد جاء القرار على النحو التالي..

- إلزام نادي الوحدة بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، واعتباره قرارًا غير قابل للاستئناف؛ لقيام فريق الوحدة بإلحاق الضرر بغرفة الملابس الخاصة بالفريق في ملعب المباراة.

وعن مباراة الفيصلي ونجران، في دوري يلو للدرجة الأولى، فقد جاء القرار على النحو التالي..

- إلزام نادي نجران بدفع غرامة مالية قدرها 13.125 ريال، واعتباره قرارًا غير قابل للاستئناف؛ لتأخر لاعبي نجران في الدخول إلى أرضية الملعب، ما أدى إلى تأخر بداية شوطي المباراة.

وعن مباراة العربي والجبلين، في دوري الدرجة الأولى، فقد جاء القرار كالآتي..

- إلزام لاعب الجبلين ايسايل باربوزا، بدفع غرامة مالية قدرها 7.500 ريال بالإضافة إلى مباراة الإيقاف التلقائي، واعتباره قرارًا غير قابل للاستئناف؛ بسبب حصوله على بطاقة حمراء مباشرة، لقيامه باللعب العنيف تجاه لاعب الفريق المنافس.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

خبير تحكيمي يفجرها.. الاتحاد يستحق ركلتي جزاء أمام التعاون

زلزال الاتحاد يتوج نجم التعاون بجائزة في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن