كارثة تضرب مانشستر سيتي أمام ريال مدريد.. "ماذا سيفعل جوارديولا؟"

تاريخ النشر: 08/05/2023
377
منذ 11 شهر
كارثة تضرب مانشستر سيتي أمام ريال مدريد.. ماذا سيفعل جوارديولا؟

قرر الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، استبعاد مدافع فريقه الهولندي ناثان أكي، من مواجهة ريال مدريد الإسباني، غدا الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ريال مدريد غدا الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وغاب أكي عن تدريبات مانشستر سيتي الأخيرة، التي خاضها الفريق استعدادا لمواجهة ريال مدريد، في أعقاب الفوز الصعب على ليدز يونايتد (2-1) يوم السبت الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعرض أكي للإصابة في مواجهة ليدز يونايتد، أول أمس، حيث لم يستطيع استكمال المباراة، التي واصل من خلالها السيتيزين صدارته للدوري الإنجليزي.

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

موقف صعب لجوارديولا: 

استبعد بحسب كافة التقارير الإسبانية، جوارديولا الظهير الهولندي أكي من بعثة فريقه التي ستواجه ريال مدريد يوم غدا الثلاثاء في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع، في غياب أكي، أن يشارك الثنائي كايل ووكر، جون ستونز في ظل غياب أكي، الذي شغل مركز الظهير الأيسر لمانشستر سيتي في أخر 10 مباريات.

وشهدت الأيام الماضية، بعض الجدل، بعض احتمالية البلجيكي كيفين دي بروين عن مانشستر سيتي ضد ريال مدريد، قبل أن يعود أمام ليدز يونايتد السبت الماضي.

اقرأ أيضا

سرقة منزل نجم ريال مدريد في ليلته التاريخية.. ضحية جديدة للعصابة

صافرة برتغالية لقمة ريال مدريد ومانشستر سيتي بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن