تطور جديد.. هل يتسبب مانشستر سيتي في طرد أنشيلوتي من ريال مدريد؟

تاريخ النشر: 08/05/2023
73
منذ سنة
تطور جديد.. هل يتسبب مانشستر سيتي في طرد أنشيلوتي من ريال مدريد؟

يتواصل الحديث عن مستقبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الملكي في صيف عام 2024.

وقاد أنشيلوتي ريال مدريد، للتتويج  بكأس ملك إسبانيا للمرة الـ19 في تاريخه، عقب الفوز الصعب على أوساسونا في ملعب لاكارتوخا بهدفين لواحد، يوم السبت الماضي.

ويستعد ريال مدريد الإسباني غدا الثلاثاء، لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويأتي الحديث المتواصل عن مستقبل أنشيلوتي، في الوقت، الذي يحاول معه بشكل مكثف مسئولي الاتحاد البرازيلي لقيادة السيليساو، في نهاية الموسم الجاري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

هل يرحل أنشيلوتي؟: 

كشفت شبكة "كادينا سير" الإسبانية، أن مستقبل أنشيلوتي بعد الخسارة المؤكدة للقب الدوري الإسباني، بات مستقبله يعتمد بشكل نهائي، على مباراتي مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري الأبطال.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن الجميع في ريال مدريد عقب التتويج بكأس ملك إسبانيا على حساب أوساسونا، يؤمن بأن أنشيلوتي قادر على الاستمرار في قيادة الفريق مزيد من النجاحات.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وأشارت إلى أن رغم الثقة الكبيرة من الإدارة في أنشيلوتي، ولكن مباراتي مانشستر سيتي، قد تحسم أمر استمراره أو رحيله، باعتبار دوري أبطال أوروبا، الهدف الأول المعلن للفريق الملكي هذا الموسم.

ومن المتوقع أن يعقد أنشيلوتي في نهاية مايو الجاري، اجتماع مع مسئولي الاتحاد البرازيلي في إسبانيا، للاستقرار على قراره النهائي سواء بالمغادرة أو الاستمرار.

اقرأ أيضا

قرار حاسم من أنشيلوتي ضد أوساسونا.. هل يفجر مودريتش مفاجأة؟

أنشيلوتي ينهي مسيرته مع ريال مدريد بخطاب الوداع قبل نهائي الكأس

حمل تطبيق سعودي الآن