قرار حاسم من أنشيلوتي ضد أوساسونا.. "هل يفجر مودريتش مفاجأة؟"

تاريخ النشر: 06/05/2023
68
منذ 11 شهر
قرار حاسم من أنشيلوتي ضد أوساسونا.. هل يفجر مودريتش مفاجأة؟

يستعد ريال مدريد، مساء اليوم السبت ، لمواجهة منافسه أوساسونا، على ملعب لاكارتوخا، في نهائي كأس ملك إسبانيا، وسط غياب متوقع لنجمه الكرواتي لوكا مودريتش.

وتعرض مودريتش لإصابة عضلية في تدريبات ريال مدريد الأسبوع الماضي، والتي قد تمنعه من خوض مباراة أوساسونا أساسيا في نهائي كأس إسبانيا، قبل قمة مانشستر سيتي الإنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقرر في الأيام الماضية، لوكا مودريتش استغلال فترة إصابته وابتعاده عن تدريبات ريال مدريد، والسفر لمدينة بلجراد الصربية، من أجل الخضوع لسلسلة جلسات علاج طبيعي، في محاولة منه للتواجد في مباراتي أوساسونا ومانشستر سيتي.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

واختار النجم الكرواتي الطبيبة الصربية الشهيرة لشفائه من الإصابة، بعيدا عن الطرق التقليدية التي يتم بها علاج الإصابات العضلية، وهو ما كان له أثر إيجابي بمشاركته بشكل اعتيادي في التدريبات دون أي مشاكل في موضع الإصابة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

مودريتش بديل ضد أوساسونا: 

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن مودريتش لن يكون قادرا على المشاركة اليوم بشكل أساسي ضد أوساسونا، حيث سيتواجد بدلا منه في التشكيل الأساسي لريال مدريد داني سيبايوس.

وأوضحت أن مودريتش سيشارك في جزء من الشوط الثاني للمباراة، بحسب حاجة الفريق لخدماته حال تأزمت نتيجة اللقاء.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وأشارت إلى أن أنشيلوتي لن يجبر مودريتش على التواجد في نهائي الكأس ضد أوساسونا، لأنه يرى بأن المباراة التي يحتاج ريال مدريد فيها النجم الكرواتي، هي مباراة مانشستر سيتي.

وأكدت أن مودريتش سيكون جاهز للمشاركة أساسيا ضد مانشستر سيتي يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، ولكن سيشارك على الأقل بديلا في جزء من لقاء أوساسونا.

ويستضيف ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضيفه مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

هل أعلن أنشيلوتي رحيله عن ريال مدريد؟.. تصريح مثير !

أوساسونا يرعب ريال مدريد قبل نهائي كأس ملك إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن