فيديو جرافيك| ماذا فعل رونالدو قبل 9 سنوات؟.. "كابوس الاغتصاب" الذي يطارد إنجازاته

تاريخ النشر: 13/11/2018
431
منذ 5 سنوات
فيديو جرافيك| ماذا فعل رونالدو قبل 9 سنوات؟.. كابوس الاغتصاب الذي يطارد إنجازاته

يواجه الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي الحالي، وريال مدريد السابق، اتهامات بـ"الاغتصاب"، في قضية تعود وقائعها إلى عام 2009.

وانتقل رونالدو، البالغ من العمر 33 سنة، إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، في الصيف الماضي، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، في صفقة قدرت بـ115 مليون يورو.

وقضية "الاغتصاب"، التي أثارت جدلًا كبيرًا للغاية، جاءت بالتزامن مع انتقال الأسطورة البرتغالية، إلى ريال مدريد، في صيف 2009، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويستعرض "سعودي. كوم"، تسلسل زمني، لاتهام رونالدو بـ"الاغتصاب".. 

* رحلة مع باريس 

في 11 يونيو عام 2009، أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الموافقة على بيع كريستيانو رونالدو، إلى ريال مدريد، في صفقة قدرب بـ90 مليون يورو، كانت الأغلى في ذلك الوقت.

وللاحتفال بهذا الانتقال التاريخي، قام رونالدو، في اليوم التالي مباشرة، برحلة مع صديقته الممثلة الأمريكية باريس هيلتون، إلى ولاية لوس أنجلوس، حيث قضى معها ليلة، في بيت شقيقتها نيكي.

وبدأت المشاكل تطارد رونالدو، عندما قضى ليلة صاخبة، يوم 15 يونيو، في مدينة لاس فيجاس، بمنطقة النخيل – الخاصة بمشاهير العالم -، حيث هناك اتهمته الفتاة التي تدعى كاثرين، بالاعتداء عليها واغتصابها، في أحد النوادي الليلية.

* مواصلة المشوار

ولم يعط رونالدو، اهتمام لما حدث في تلك الليلة الصاخبة، حيث واصل حياته بشكل طبيعي، عندما انتقل رسميًا إلى ريال مدريد، يوم 26 يونيو، ومن ثم تقديمه في ملعب سانتياجو برنابيو التاريخي، وسط حضور أكثر من 80 ألف مشجع. 

وخاض رونالدو، أول مباراة بقميص ريال مدريد، في يوم 21 يوليو، وكانت في مباراة رسمية، ليشارك بعدها بـ8 أيام فقط، في أول لقاء رسمي، مع المرينجي، ليتحول بعد ذلك إلى أسطورة حية في الملاعب العالمية.

اقرأ أيضا

مباشر| ديربي ساخن بين إنتر ويوفنتوس.. السوبر الإيطالي

سانشيز يلدغ يوفنتوس ويتوّج إنتر ميلان بالسوبر الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن