الأزمات تتوالى على يوفنتوس بعد خسارة السوبر.. ديبالا غاضب

كتب : فهد آل عبدالله
منذ أسبوعين
97
ديبالا
أبدى الأرجنتيني باولو ديبالا، غضبه الكبير من إدارة ناديه يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعد انتهاء مباراة البيانكونيري أمام إنتر ميلان في نهائي كأس السوبر الإيطالي، بخسارة اللقب بهدفين مقابل هدف.

ويبدو أن ديبالا غاضبًا من كيفية تعامل إدارة اليوفي معه في ملف تجديد التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني، وبات منفتحًا لرؤية العروض الجديدة مع الأندية الأخرى، والرحيل مجانًا في الصيف.

وينتهي عقد ديبالا الحالي في نهاية الموسم الجاري، ووفقًا للعديد من التقارير الصحفية الإيطالية، فقد وافق على توقيع عقد جديد بقيمة 10 ملايين يورو في السنة حتى عام 2026.

ووفقًَا لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" فإن ديبالا لن يقوم بالتوقيع على تمديد العقد في ظل الشروط الجديدة التي وضعها يوفنتوس في التحقيق.

ويعرض يوفنتوس حاليًا على ديبالا الحصول على نفس الراتب الحالي أو أقل بقليل، بقيمة 7.3 مليون يورو في السنة، بسبب المشاكل البدنية للمهاجم والمشاكل المالية للنادي.

وأضافت الصحيفة أن ديبالا منزعج للغاية من طريقة التفاوض بين وكلائه وإدارة يوفنتوس، هو الآن مستعد لسماع عروض الأندية الأخرى المهتمة بضمه وخدماته، إذا ما لم يتم تغيير الوضع بشكل واضح.

ديبالا يعد من أفضل لاعبي يوفنتوس هذا الموسم، حيث سجل 9 أهداف في 20 مباراة، بجميع المسابقات، رغم غيابه بالفعل عن 9 لقاءات بسبب الإصابات.

ويحتل يوفنتوس المركز الخامس برصيد 38 نقطة، بفارق 11 نقطة عن الأول إنتر ميلان.

وخسر يوفنتوس لقب كأس السوبر الإيطالي، مساء الأربعاء، أمام منافسه إنتر ميلان، في المباراة التي جمعت بينهما في ملعب "جيوزيبي مياتزا" بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي امتد للأشواط الإضافية.