٥ نجوم سوبر على أبواب الهلال والنصر.. حرب الصفقات

تاريخ النشر: 08/05/2023
1789
منذ سنة
٥ نجوم سوبر على أبواب الهلال والنصر.. حرب الصفقات

مع بدء العد التنازلي لموعد انطلاق موسم الإنتقالات الصيفية في الملاعب السعودية بدأ الحديث يتصاعد عن ابرام الأندية الكبرى صفقات سوبر لدعم صفوفه في دوري روشن السعودي.

وكتبت الساعات الأخيرة اشتعال الصراع بين الكبار الهلال والنصر و للتعاقد مع نجوم سوبر كبار في الميركاتو الصيفي.

وتتجه المؤشرات حاليا نحو صراع مدوي يجمع بين الهلال والنصر على نجوم عالمين اوروبي لاستقدام أكبر عدد من الصفقات السوبر في الانتقالات المقبلة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الهلال والنصر وصراع راموس

أول اللاعبين السوبر على رادار الهلال والنصر هو سيرجيو راموس نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لضمه إلى الزعيم أو العالمي في الميركاتو الصيفي ووصلت قيمة الصفقة إلى ٣٠ مليون يورو راتب سنوي يحصل عليه راموس.

الهلال والنصر وسباق حول بوسكيتس

ثاني نجم يأتي على أجندة الهلال والنصر فهو سيرجيو بوسكيتس نجم وكابتن برشلونة الإسباني واحد أبرز لاعبي الوسط في العالم وعرض كلا الناديين الزعيم والعالمي نحو ٢٠ مليون يورو راتبا سنويا للنجم الإسباني.

الهلال والنصر ملاحقة زياش

ظهرت اقتراحات كبري في الأيام الماضية داخل الهلال والنصر تدعو للتفاوض بشأن شراء حكيم زياش نجم وسط تشيلسي الانجليزي والمنتخب المغربي والذي يعتبر من أبرز لاعبي الوسط في العالم حاليا ويمتاز بالخبرة المهارة. 

الهلال عينه على هازارد

يحاول الهلال التعاقد مع جوهرة بلجيكا وريال مدريد الإسباني هازارد صانع الألعاب المتألق في سنوات سابقة مع تشيلسي ورصدت ١٥ مليون دولار راتبا سنويا لضم هازارد لدعم مركز صانع ألعاب الزعيم الموسم المقبل.

النصر يلاحق بوجبا

وضع مسئولو النصر بول بوجبا نجم وسط يوفينتوس الإيطالي على رأس قائمة المطلوبين في صفوفه خلال الانتقالات الصيفية مع اقتراب بوجبا على فسخ عقده مع الي في  نهاية الموسم الجاري مستقبلا لعدم التأقلم.

اقرأ أيضا

غليان في النصر بعد تصريح من رئيس لجنة الحكام يغير ترتيب الدوري !

النصر يلجأ لخطة جارسيا في تحضيرات الموسم الجديد.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن