تين هاج يمنع دي خيا من الرحيل عن مانشستر يونايتد رغم "الكارثة"

تاريخ النشر: 08/05/2023
62
منذ 11 شهر
تين هاج يمنع دي خيا من الرحيل عن مانشستر يونايتد رغم الكارثة

طالب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، من حارس فريقه الإسباني ديفيد دي خيا بالاستمرار مع الفريق وتجديد عقده.

وتأتي رسالة تين هاج لدي خيا، بعد الخطأ الكارثي الذي ارتكبه اليوم، وتسبب في خسارة مانشستر يونايتد أمام وست هام في الدوري الإنجليزي.

وواصل مانشستر يونايتد مسلسل نتائجه السلبية، بالسقوط (1-0) أمام وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاء هدف وست هام الوحيد في المباراة حتى الآن، في الدقيقة "27"، من عمر الشوط الأول، عبر الجزائري سعيد بن رحمة، الذي سدد كرة أرضية ضعيفة من خارج المنطقة، فشل دي خيا بغرابة في التصدي لها.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وبات يبتعد مانشستر يونايتد حاليا في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول، الذي انتصر بالأمس على برينتفورد بهدف نظيف.

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

لا ترحل يا دي خيا:

وقال تين هاج عقب الخسارة أمام وست هام: "الشوط الاول لعبنا فيه بشكل ممتاز، وصنعنا الكثير من الفرص، ومن أول فرصة سجلوا، نحن نشعر بخيبة أمل من هذه النتيجة".

وأضاف عن خطأ دي خيا: "الأخطاء جزء من كرة القدم، كفريق عليك أن تتعامل مع ذلك وتعود إلى طبيعتك.. دي خيا أكثر من حافظ على نظافة شباكه في البريميرليج حاليًا، على الجميع تحمل المسؤولية".

تابع كل أخبار مانشستر يونايتد عبر "سعودي سبورت"

وأوضح حول تراجع آداء فريقه: "علينا أن نمضي قدمًا الآن، علينا الإستعداد للمباراة القادمة بنشاط وقوة".

وسيلتقي مانشسر يونايتد يوم المقبل المقبل الموافق (13 إبريل) في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، مع ضيفه ولفرهامبتون، على ملعب أولد ترافورد.

وتابع حول منافسة ليفربول لفريقه على المركز الرابع، قائلا: "اخبرت اللاعبين أننا هذا الموسم عانينا من خيبات الأمل الكثيرة والكبيرة، ولكن علينا أن نتحسن ونمضي قدمًا".

وأتم في رسالة للحارس دي خيا الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم: "نريده أن يبقى وأن يجدد عقده".

اقرأ أيضا

دي خيا في خطر.. مانشستر يونايتد يضم نجم كأس العالم

دي خيا أول المتضررين من قرار تين هاج الجديد في مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن