دي خيا قد يتسبب في حرمان مانشستر يونايتد من دوري الأبطال.. صدمة

تاريخ النشر: 07/05/2023
59
منذ سنة
دي خيا قد يتسبب في حرمان مانشستر يونايتد من دوري الأبطال.. صدمة

يتأخر حاليا مانشستر يونايتد، بهدف دون مقابل، أمام مضيفه وست هام، في اللقاء الجاري بينهما، على ملعب لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودخل مانشستر يونايتد المباراة، بعد أن تعرض للخسارة يوم الخميس الماضي، ضد برايتون بهدف دون مقابل، في لقاء مؤجل من الجولة 28 من عمر المسابقة.

وبات يبتعد مانشستر يونايتد حاليا في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول، الذي انتصر بالأمس على برينتفورد بهدف نظيف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وخاض مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من: "دي خيا، وان بيساكا، ليندلوف، لوك شاو، ماليسا، إيركسن، كاسيميرو، برونو، أنتوني، فيخورست، راشفورد".

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

كارثة جديدة من دي خيا: 

جاء هدف وست هام الوحيد في المباراة حتى الآن، في الدقيقة "27"، من عمر الشوط الأول، عبر الجزائري سعيد بن رحمة، الذي سدد كرة أرضية ضعيفة من خارج المنطقة، فشل دي خيا بغرابة في التصدي لها.

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

وارتكب دي خيا 4 أخطاء أدت إلى أهداف في مرمى فريقه، في جميع المسابقات هذا الموسم، وهو الرقم الأكبر من نوعه بين جميع لاعبي الدوري الإنجليزي، بالتساوي مع هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام.

تابع كل أخبار مانشستر يونايتد عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن تتسبب خسارة مانشستر يونايتد لمواجهة وست هام، لاشتعال الصراع بين مانشستر يونايتد وليفربول، على المقعد الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، خاصة أن الفارق بينهما حالي نقطة وحيدة.

اقرأ أيضا

برايتون يشعل صراع التأهل الأوروبي بفوز قاتل على مانشستر يونايتد

تغييرات بالجملة في تشكيل مانشستر يونايتد أمام برايتون

حمل تطبيق سعودي الآن