تفاصيل جديدة في عرض الهلال إلى ميسي.. "أكثر من 400 مليون"

تاريخ النشر: 07/05/2023
1490
منذ سنة
تفاصيل جديدة في عرض الهلال إلى ميسي.. أكثر من 400 مليون

لا تزال المفاوضات جارية من قِبل نادي الهلال، من أجل إحداث ثورة كروية، بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المحترف في صفوف باريس سان جيرمان، والمتوج بلقب كأس العالم 2022 وصاحب الكرات الذهبية السبع.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن عرض نادي الهلال، هو العرض الوحيد الملموس، المقدم إلى ليونيل ميسي، في الفترة الحالية، في ظل تزايد فرص رحيل ميسي عن صفوف باريس سان جيرمان، إثر الأزمة الدائرة بين الطرفين، وعدم تجديد ميسي لعقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم الرياضي الجاري.

ووفق الصحيفة، فإن الهلال تقدم بعرض رسمي مقابل 400 مليون دولار في الموسم الواحد، وقد يمتد العقد لمدة عامين، مع التعهد بمعاملة مميزة على كافة السبل، واستمراره كسفير سياحي للترويج للسعودية.

ورغم أن رغبة ميسي الأساسية هي البقاء مع فريق أوروبي من النخبة، حتى المشاركة مع منتخب الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا 2024 على الأقل، إلا أن العرض الهلالي قد يساهم في تغيير وجهة بطل المونديال إلى الخليج.

وكان ليونيل ميسي قد تعرض لعقوبة من نادي باريس سان جيرمان، بالإيقاف لمدة أسبوعين، على خلفية غيابه عن تدريبات الفريق، والسفر إلى السعودية دون إذن.

وقدم ميسي مقطع فيديو للاعتذار عن سفره، مؤكدًا أنه اعتقد بأنه سيحصل على يوم عطلة بعد المباراة الماضية، وقد نظم هذه الرحلة ولم يتمكن من إلغائها (طالع التفاصيل).

ورغم اعتذار ميسي، إلا أن إدارة باريس سان جيرمان لم تقدم أي لفتة للرد على هذا الاعتذار، ما يزيد من احتمالات رحيله عن النادي الباريسي، وأن يشهد ختام الموسم الجاري، نهاية رحلة ميسي مع باريس.

وكشفت وزارة السياحة السعودية، عن استقبال ليونيل ميسي وعائلته من أجل التعرف على مظاهر الحياة في المملكة، ضمن حملة الترويج لزيارة السعودية.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بسبب رونالدو.. بايرن ميونخ يرفض التعاقد مع ميسي

اعتذار ليونيل ميسي يفجر مفاجأة تهز عرض الهلال التاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن