مفاجأة مثيرة من نجم ريال مدريد لمانشستر سيتي.. احذر يا جوارديولا

تاريخ النشر: 07/05/2023
312
منذ سنة
مفاجأة مثيرة من نجم ريال مدريد لمانشستر سيتي.. احذر يا جوارديولا

سيخوض النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد الإسباني، مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، في كامل الجاهزية الفنية، عقب التتويج بكأس ملم إسبانيا.

وكان ريال مدريد قد توج بالأمس، بكأس ملك إسبانيا للمرة الـ19 في تاريخه، عقب الفوز الصعب على أوساسونا في ملعب لاكارتوخا بهدفين لواحد.

ويستعد ريال مدريد الإسباني يوم الثلاثاء المقبل، لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وصنع فينيسيوس جونيور بالأمس هدفي فوز ريال مدريد بكأس ملك إسبانيا، لمواطنه البرازيلي رودريجو جوس.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وستشهد مواجهة ريال مدريد المقبلة ضد مانشستر سيتي، عودة النجم الكرواتي لوكا مودريتش، الذي سيعود للمشاركة أساسيا في قمة دوري الأبطال.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويبقى السؤال، الذي يثير اهتمام الكثيرين في الفترة الأخيرة، كيف يتألق فينيسيوس جونيور رغم الإرهاق البدني الذي يتعرض له بالمشاركة بشكل متتالي في المباريات؟.

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

سر أسطورة فينيسيوس جونيور في ريال مدريد: 

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن فينيسيوس جونيور، أفضل لاعبي ريال مدريد في عمليات الاستشفاء، خاصة أنه يعمل يوميا ليكون جاهز للمشاركة في كافة المباريات بنسبة 100%.

وأوضحت أن فينيسيوس بات اللاعب الوحيد في ريال مدريد، الذي لم يتعرض لأي إصابة عضيلة طوال مسيرته الرياضية خاصة أنه يستمر في العمل على حالته البدنية دائما.

وأشارت إلى أن فينيسيوس سيكون جاهزا للمشاركة بشكل أساسي رفقة الثنائي رودريجو جوس وكريم بنزيما في مواجهة مانشستر سيتي الثلاثاء المقبل.

اقرأ أيضا

فينيسيوس أخطر رجل في العالم.. أرقام مرعبة لنجم ريال مدريد

أنشيلوتي يعلن غياب فينيسيوس عن مواجهة قادش.. ويكشف موعد العودة

حمل تطبيق سعودي الآن