"هل رفض رئيس الهلال مصافحة المسحل بعد خسارة آسيا؟".. كشف الحقيقة

تاريخ النشر: 07/05/2023
3392
منذ 11 شهر
هل رفض رئيس الهلال مصافحة المسحل بعد خسارة آسيا؟.. كشف الحقيقة

أثار فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، حالة من الجدل، عقب خسارة الفريق الأول لكرة القدم، للقب دوري أبطال آسيا، بعد انتشار لقطة تبين أنه رفض مصافحة ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أثناء مغادرة اللاعبين لملعب المباراة.

وانتشرت لقطة خلال الساعات الماضية، لفهد بن نافل، رئيس الهلال، وهو يغادر مع اللاعبين أرض ملعب سايتاما دون مصافحة رئيس اتحاد الكرة، لتثير جدلًا حول توتر العلاقات بين الطرفين، بداعي ضغط روزنامة مباريات الهلال، قبل نهائي دوري أبطال آسيا.

ونشر الإعلامي الرياضي خالد العليان، مقطع فيديو أثناء مراسم تتويج فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني، بلقب دوري أبطال آسيا 2022، والذي يبين فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، وهو يعانق رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، في رد على أنباء رفض بن نافل لمصافحة المسحل.

فهد بن نافل وياسر المسحل

واكتفى الهلال بالميدالية الفضية في بطولة دوري أبطال آسيا 2022، عقب الخسارة أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني الذي توج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

وتعادل الهلال مع أوراوا ريدز في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، بنتيجة (1-1)، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، بينما فاز أوراوا في مباراة العودة، على ملعب سايتاما باليابان، بهدف نظيف أحرزه البيروفي كاريو بالخطأ في مرماه.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تعليق ناري من البليهي بعد سقوط الهلال أمام أوراوا في الآسيوية

ثنائية العويس والمعيوف تشعل الهلال.. والأهلي يقدم الحل السحري

حمل تطبيق سعودي الآن