ثنائية العويس والمعيوف تشعل الهلال.. والأهلي يقدم الحل "السحري"

تاريخ النشر: 07/05/2023
1319
منذ سنة
ثنائية العويس والمعيوف تشعل الهلال.. والأهلي يقدم الحل السحري

يبدو أن ثنائية حراسة المرمى في نادي الهلال، والمكونة من عبد الله المعيوف ومحمد العويس تسير في طريق مسدود، في ظل ابتعاد الأخير عن المشاركة، ورغبته المستمرة في التواجد بشكل أساسي.

الهلال خسر لقب دوري أبطال آسيا بالأمس، بعدما تعرض للهزيمة أمام نظيره أوراوا ريدز الياباني، بهدفين مقابل هدف، في مجموع اللقائين.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت

وعلى المستوى المحلي، يتواجد الهلال في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 49 نقطة، بفارق 10 نقاط عن الاتحاد المتصدر.

الهلال تنتظره مواجهة نارية أمام الوحدة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام نظيره الوحدة، الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة. 

- أزمة العويس والمعيوف تشعل قلعة الهلال

 يسعى مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لحل أزمة الثنائي عبد الله المعيوف، ومحمد العويس، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد، من أجل إنهاء الأزمات التي تدور داخل غرفة الملابس بسبب رغبة الثنائي في الظهور بشكل أساسي.

العويس طالب في أكثر من مناسبة الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي مع الزعيم، في ظل تراجع مستوى المعيوف في الكثير من الفترات هذا الموسم، مما جعل الفريق يتراجع على مستوى الترتيب في دوري المحترفين، لكن لم يلقى طلب العويس أي استجابة من الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رامون دياز.

وشارك العويس في 3 مباريات فقط هذا الموسم بدوري المحترفين، استقبل خلالها 5 أهداف، ولم يخرج بشباك نظيفة نهائيًا.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

- صفقة تبادلية مع الأهلي لإنهاء الأزمة

إدارة الهلال تتلقى مقترحات برحيل العويس إلى الأهلي، بعدما عاد الأخير إلى دوري المحترفين مرة أخرى، وذلك خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وتشير بعض التقارير الصحفية إلى أن هناك تفكير جاد من إدارة الهلال في التعاقد مع محمد الربيعي، حارس مرمى النادي الأهلي، بسبب صغر سنه، وبالتالي الموافقة على التواجد كبديل، حتى الحصول على فرصته كاملة في حراسة مرمى الهلال.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا  

اقرأ أيضا

رغم خسارة اللقب.. سداسي الهلال ضمن تشكيل الأفضل في أبطال آسيا

بعثة الهلال تصل الرياض بعد خسارة دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن