مدرب الشباب: جاهزون لتخطي عقبة تشرين في كأس سلمان

تاريخ النشر: 06/05/2023
236
منذ 11 شهر
مدرب الشباب: جاهزون لتخطي عقبة تشرين في كأس سلمان

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، مساء اليوم "السبت"، تحضيراته الميدانية، في إطار الاستعداد لملاقاة تشرين السوري.

ويستعد الشباب لمواجهة تشرين السوري، في الثامنة والنصف مساء الغد "الأحد"، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في ذهاب المرحلة الثانية من الدور الأول في بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023.

وانطلقت الحصة التدريبية للشباب، بالجري حول الملعب، تبعها تمارين إحماء، ثم تدريبات فنية متنوعة في منتصف الملعب، وتدريبات تكتيكية، اطمأن من خلالها المدير الفني فيسنتي مورينو، على جاهزية اللاعبين للقاء، وسط متابعة رئيس مجلس إدارة النادي، خالد البلطان.

وفي سياق متصل، انعقد المؤتمر الصحفي لمباراة الشباب وتشرين السوري، حيث أكد الإسباني فيسنتي مورينو، مدرب الشباب، أن مباراة الغد مهمة بالنسبة لليوث، وكذلك البطولة العربية، مؤكدًا جاهزية الفريق للفوز بالمباراة والتأهل إلى الدور الثاني.

وأضاف "مباراة الغد لن تكون سهلة، وسنعمل على الفوز بها، وهذه البطولة مختلفة تمامًا، وسنستفيد منها كثيرًا".

من جانبه، قال خالد الغامدي، لاعب الشباب، "البطولة مهمة بالنسبة لنا؛ لأنها تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، حفظه الله. سنكون حريصين على الفوز في المباراة للتأهل، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز".

وكان الشباب قد تأهل إلى المرحلة الثانية من الدور الأول في البطولة العربية، بعد فوزه على القوة الجوية العراقي، في المرحلة الأولى، حيث تعادل الفريقان في مباراة الذهاب بنتيجة (1-1)، ثم فاز الشباب في مباراة الإياب بنتيجة (4-0).

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الشباب وتشرين السوري إلى مرحلة المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، ليلعب في المجموعة الثالثة، برفقة أندية النصر والزمالك المصري والفائز من "الاتحاد المنستيري التونسي والمحرق البحريني".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الشباب يواجه تشرين في كأس سلمان.. موعد المباراة وأسعار التذاكر

الشباب يعلن المرشحين لـليث الشهر.. ويستقبل منافس كأس سلمان

حمل تطبيق سعودي الآن