الشباب يعلن المرشحين لـ"ليث الشهر".. ويستقبل منافس كأس سلمان

تاريخ النشر: 04/05/2023
143
منذ 11 شهر
الشباب يعلن المرشحين لـليث الشهر.. ويستقبل منافس كأس سلمان

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، مساء اليوم "الخميس"، تدريباته الجماعية، في إطار الاستعداد لملاقاة الاتفاق في الدوري السعودي.

ويحل الشباب ضيفًا على نظيره الاتفاق، في السابعة مساء 14 مايو الجاري، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وانطلقت الحصة التدريبية للشباب، بالجري حول الملعب، تبعها تمارين إحماء وتسخين، ثم قسم المدير الفني فيسنتي مورينو، الفريق إلى مجموعتين؛ الأولى ضمت المشاركين بصفة أساسية في مباراة الفتح، حيث أخضعهم لتمارين استشفائية واسترجاعية، فيم أدت المجموعة الثانية، من غير المشاركين في اللقاء، لتدريبات فنية متنوعة.

واختتم مورينو تدريبات الشباب بمناورة مصغرة في ثلثي الملعب.

وفي سياق متصل، كشف الشباب عن قائمة المرشحين لنيل جائزة "ليث الشهر" لأفضل لاعب في الفريق خلال شهر إبريل الماضي، حيث ترشح للجائزة، كل من "كريستيان جوانكا، حسين القحطاني، إيفر بانيجا، حسان تمبكتي".

ليث الشهر

وأنعش الشباب آماله في المنافسة على لقب دوري روشن السعودي، بفوزه على الفتح بهدف دون مقابل، في مباراة الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة.

ويحتل الشباب المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة من 25 مباراة، بفارق 6 نقاط عن الاتحاد (المتصدر) بـ59 نقطة، بينما يأتي الاتفاق، في المركز التاسع، برصيد 30 نقطة.

الشباب يستقبل تشرين السوري

وفي سياق متصل، وصلت مساء اليوم، إلى مطار الملك خالد، بعثة فريق الكرة بنادي تشرين السوري إلى الرياض، في إطار الاستعداد لملاقاة الشباب، في الدور الثاني من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وكان في استقبال بعثة تشرين، كل من الرئيس التنفيذي خليف الهويشان، ومدير العلاقات العامة، سعد النفيعي، ورحب الهويشان بالأشقاء السوريين في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية، متمنيًا لهم طيب الإقامة ومزيدًا من التوفيق والنجاح.

الشباب يستقبل تشرين

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بسبب الاتحاد.. بوبيندزا مع رديف الشباب وقرار حاسم ينهي موسمه

لماذا عاقبت الانضباط الشباب وأفلت رئيس النصر؟ .. رد قانوني

حمل تطبيق سعودي الآن