غربلة شاملة في الهلال.. 6 محترفين في طريق الرحيل "تفاصيل مثيرة"

تاريخ النشر: 06/05/2023
4016
منذ 11 شهر
غربلة شاملة في الهلال.. 6 محترفين في طريق الرحيل تفاصيل مثيرة

باتت الخسارة أمام أوراوا الياباني بهدف وفقدان لقب بطل دوري أبطال آسيا كلمة الختام في رحلة العديد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع فتح الباب أمام عملية تغيير كبرى في صفوف الزعيم ونادي الهلال في نهاية الموسم الجاري.

وعلمت "سعودي سبورت" اتجاه إدارة فهد بن نافل رئيس الهلال لفتح الباب أمام رحيل 6 محترفين على الأقل ضمن صفوف الزعيم سواء بالإعارة أو البيع أو الاستغناء المجاني نهاية الموسم.

ويتصدر قائمة اللاعبين المطروحين في غربلة الهلال المرتقبة في نهاية الموسم الجاري النيجيري أوديون إيجالو رأس الحربة الذي تراجع مستواه بصورة لافتة في الأونة الأخيرة ولم يقدم الإضافة التهديفية المطلوبة أمام أوراوا الياباني واستغلال طلب أندية إماراتية ضمه.

واستقرت إدارة الهلال على فتح ملف رحيل لاعب آخر من الكبار في قائمة المحترفين وهو المالي موسى ماريجا الذي أثار مستواه جدلا واسعا في الشارع الهلالي في الساعات الأخيرة خاصة وأنه بدأ الموسم بشكل جيد ثم اختفى تماما وغاب تأثيره عن الهلال.

وقررت إدارة الهلال فتح باب الرحيل أمام البرازيلي ميتشيل ديلجادو لاعب الوسط الهجومي بالإضافة إلى مواطنه ماتيوس بيريرا المعار بالفعل في نهاية الموسم الجاري بشكل نهائي، كما وضعت جوستافو كويلار نجم الوسط مع زميله لوسيانو فييتو الجناح الأيمن في الصورة على أمل تسويق كويلار تحديدا نظير مقابل مالي آخر.

وخسر الهلال لقاءه أمام أوراوا الياباني اليوم بهدف سجله أندري كاريلو من نيران صديقة ليخسر الهلال اللقب القاري الكبير.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تعليق ناري من كاريلو بعد خسارة الهلال أمام أوراوا ريدز

كواليس صادمة وراء خسارة الهلال للآسيوية.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن