كواليس صادمة وراء خسارة الهلال للآسيوية.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 06/05/2023
470
منذ سنة
كواليس صادمة وراء خسارة الهلال للآسيوية.. ماذا حدث؟

اكتفى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بالفوز بالميدالية الفضية في بطولة دوري أبطال آسيا 2022، إثر الخسارة أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني، الذي توج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

وتعادل الهلال وأوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ثم فاز أوراوا في مباراة الإياب، على ملعب سايتاما 2002 باليابان، بهدف نظيف جاء بالخطأ عن طريق البيروفي أندريه كاريو، ليتوج أوراوا باللقب الآسيوي.

وذكر مراسل فضائية SSC الرياضية، أن هناك حالة من عدم الرضا من جماهير نادي الهلال، على آداء لاعبي الأزرق في مباراة أوراوا، مضيفًا "قد نلتمس العذر للاعبين، وربما الغيابات كانت مؤثرة بشكل واضح، وشاهد حالة الحزن التي خيمت على اللاعبين بعد خسارة اللقب، والدموع على وجه عبد الله الحمدان وغيره من لاعبي الهلال".

وأضاف "جماهير الهلال واجهت صعوبة في الحصول على تذاكر مباراة الإياب على ملعب سايتاما، وفوجئ الجمهور الهلالي بتوفر 900 تذكرة، رغم أحقية النادي الضيف في الحصول على حوالي 2800 تذكرة، وفق اللائحة حول سعة الملعب".

وتابع "يأتي ذلك عقب أزمة المؤتمر الصحفي قبل المباراة، واعتراض المنسق الآسيوي على ترجمة حديث المدرب رامون دياز باللغة العربية والمطالبة بالترجمة بالإنجليزية، قبل تدخل الاتحاد الآسيوي وإقرار الترجمة بالعربية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أول رد فعل من رئيس الهلال بعد خسارة آسيا.. ماذا فعل مع المسحل؟

تصريح مثير.. مدرب أوراوا يرد على عدم التسجيل في الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن