ميسي ينقذ باريس من خسارة الدوري الفرنسي.. "مفاجأة جديدة"

تاريخ النشر: 06/05/2023
892
منذ 11 شهر
ميسي ينقذ باريس من خسارة الدوري الفرنسي.. مفاجأة جديدة

تتواصل المفاجآت حول العقوبة التاريخية التي تعرض لها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، على خلفية غيابه عن تدريبات فريقه، يوم الأثنين الماضي، على خلفية زيارته للمملكة العربية السعودية.

وأعلن باريس سان جيرمان، في الساعات الماضية، فرض عقوبة تأديبية ضد ليونيل ميسي، بسبب غيابه عن التدريبات بدون أذن مسبق، بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق يوم الأحد الماضي، ضد لوريان (3-1)، في الدوري الفرنسي.

وتواجد ليونيل ميسي في زيارة ترويجية للسياحة داخل المملكة، وسط الكثير من التقارير التي أعلنت نهاية علاقته مع باريس سان جيرمان بعد العقوبة التي فرضت ضده.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وفرض باريس سان جيرمان، عقوبة الإيقاف لأسبوعين ضد ميسي، سواء عن المشاركة في التدريبات أو المباريات مع، خصم راتبه خلال تلك الفترة، قبل 5 جولات على نهاية مسابقة الدوري الفرنسي.

تابع كل أخبار الدوري الفرنسي عبر "سعودي سبورت"

وأصدر ليونيل ميسي في الساعات الماضية، بيان رسمي، أعلن فيه الاعتذار لإدارة باريس وزملائه في الفريق، مؤكدا بأنه لم يكن يعلم بموعد التدريبات، ولذلك سافر للسعودية بعد أن آجل الزيارة في أكثر من مناسبة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

نهاية العلاقة بين ميسي وباريس سان جيرمان: 

كشف الصحفي الفرنسي "لويك تانزي"، أن ليونيل ميسي رغم اعتذاره لباريس سان جيرمان، إلا أن الإدارة على قناعة تامة بأن العلاقة مع النجم الأرجنتيني انتهت بالفعل.

وأوضح أن باريس سان جيرمان لا ينوي، خوض أي جولة مفاوضات مع ليونيل ميسي من أجل تجديد عقده، حيث تأكد مغادرته في الصيف المقبل.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

وأشار الصحفي الفرنسي إلى أن ميسي بعد بيان اعتذاره، يمكن أن يلعب مباراته الأخيرة مع باريس سان جيرمان بعد انتهاء الإيقاف، وعودته للتدريبات.

ويأتي اعتذار ميسي، في الوقت الذي بات فيه باريس سان جيرمان، مهددا بخسارة لقب الدوري الفرنسي، خاصة بعدما تقلص الفارق بينه وبين ملاحقه المباشر أولمبيك مارسيليا إلى 5 نقاط فقط.

اقرأ أيضا

رسميا| باريس سان جيرمان يعاقب ميسي.. وتعليق مثير من جالتييه

بعد رحلة السعودية.. ميسي يفاجئ الهلال ويعتذر إلى باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن