هل يعود نيمار مع ميسي إلى برشلونة؟.. "الأمور تحدث"

تاريخ النشر: 05/05/2023
122
منذ 11 شهر
هل يعود نيمار مع ميسي إلى برشلونة؟.. الأمور تحدث

يستمر الحديث عن سوق الانتقالات الصيفية، الخاص بالفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، حيث ينتظره سوق انتقالات ناري، في ظل أزمة الفريق في اللعب المالي النظيف بإسبانيا.

وبلغ الأرجنتيني ليونيل ميسي، إدارة باريس سان جيرمان، برحيله في الصيف المقبل، بعد إنتهاء عقده رفقة فريق العاصمة الفرنسية.

ومن جانبه أكد تقارير صحفية رغبة البرازيلي نيمار جونيور، من الرحيل عن باريس سان جيرمان، خاصة بعد سب الجماهير الباريسية له خلال الفترة الأخيرة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويرغب أيضا لويس كامبوس، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، في رحيل نيمار، تقليلا لسقف الرواتب، بسبب الراتب العالي الذي يتقضاه.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

عودة نيمار إلى برشلونة مستحيلة:

وفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن عودة نيمار ماليًا شبه مستحيلة، راتب نيمار فلكي 3,675 مليون يورو شهريا وغير مستعد للتخلي عنه (ميسي مستعد لتخفيض جزء كبير للعودة).

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

وأكدت أن لأ أحد يشك بجودة نيمار، لكن هنالك شكوك حول احترافيته في السنوات الأخيرة بالإضافة الى عمره لكنه ما زال يملك الموهبة، لكن لو تم سؤال برشلونة عن العودة سيقول لا.

وينتظر ميسي حصول برشلونة على موافقة رابطة الدوري الإسباني، من أجل العودة مرة أخرى إلى برشلونة، بعد قضاء عامين مع باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

برشلونة يوافق على بيع نجمه للدوري الإنجليزي في صفقة قياسية

صحف العالم| البطولة الذهبية لبرشلونة وأرسنال لم يستسلم بعد 

حمل تطبيق سعودي الآن