الهلال يوافق على بيع نجمه.. ويقترب من "صفقة تبادلية" مع الأهلي

تاريخ النشر: 06/05/2023
21820
منذ 11 شهر
الهلال يوافق على بيع نجمه.. ويقترب من صفقة تبادلية مع الأهلي

وافق مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، على "بيع" أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي القادم.

وعلى الرغم من المركز المتأخر في دوري روشن السعودي 2022-2023.. حقق نادي الهلال، إنجازًا كبيرًا في الموسم الرياضي الحالي؛ بالتأهل إلى 3 نهائيات "كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا ومونديال الأندية".

* نادي الهلال "يوافق" على بيع نجمه

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "Supere sportes"، موافقة الإدارة الهلالية، على بيع عقد النجم الكولومبي جوستافو كويلار، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي إنتر ناسيونال البرازيلي.

ومنح الهلال، الضوء الأخضر إلى إنتر ناسيونال؛ للتفاوض مع كويلار "شخصيًا"؛ بعد نهائي دوري أبطال آسيا.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

والنجم الكولومبي البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى الزعيم الهلالي، في صيف عام 2019؛ قادمًا من نادي فلامنجو البرازيلي، الذي مثّله لمدة 3 سنوات كاملة.

* صفقة تبادلية محتملة بين الهلال والأهلي

وعلى جانب آخر.. يدرس الهلال، "صفقة تبادلية" مع النادي الأهلي، في الميركاتو الصيفي القادم؛ حال السماح للأخير، بقيد نجومه الجدد.

والأهلي الذي ضمن العودة رسميًا، إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، قدّم طلب "تدابير وقتية"؛ من أجل تسجيل صفقاته الجديدة، في  الصيف القادم، بعد عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمنع الفريق من التعاقدات "فترتين".

وحسب صحيفة "الرياضية"، يدخل محمد الربيعي، حارس مرمى النادي الأهلي، الفترة الحرة من عقده، في أغسطس القادم؛ ولم يفاوضه أي شخص في مجلس الإدارة - حتى الآن -، للتجديد.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وأشارت الصحيفة، إلى أن الربيعي، أعطى الأولوية لـ"البقاء" في صفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي، قبل دراسة أي عروض أخرى.

وترددت أنباء قوية، عن رغبة الزعيم الهلالي، في التعاقد مع الربيعي، مقابل إعادة الحارس محمد العويس، إلى قلعة الراقي مجددًا.

جدير بالذكر أن العويس، انتقل إلى الهلال، في يناير من عام 2022؛ قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ الذي مثّله لمدة 4 سنوات ونصف.

اقرأ أيضا

النصر يفجر قضية الموسم.. إيقاف نجم الهلال وتأجيل الدوري السعودي

الحزم يصعق الأخدود.. ونجران يحسم صعود الأهلي رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن