الشباب يواجه تشرين في كأس سلمان.. موعد المباراة وأسعار التذاكر

تاريخ النشر: 05/05/2023
331
منذ 11 شهر
الشباب يواجه تشرين في كأس سلمان.. موعد المباراة وأسعار التذاكر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، لملاقاة تشرين السوري، في الثامنة والنصف مساء الأحد المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في ذهاب المرحلة الثانية من الدور الأول في بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023.

وخاض لاعبو الشباب، المران الرئيس، مساء اليوم "الجمعة"، لمواجهة تشرين، والذي بدأ بمحاضرة فنية عبر الفيديو، ثم انطلقت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، تبعها إحماء وتسخين.

وفرض الإسباني فيسنتي مورينو، المدير الفني للشباب، تدريبات في منتصف الملعب، خصصها لرسم النهج التكتيكي الخاص بالمباراة، ثم اختتمت الحصة التدريبية بمناورة تكتيكية، طبق من خلالها اللاعبون عددًا من الجمل الفنية، وسط متابعة رئيس النادي، خالد البلطان.

وكشف نادي الشباب عن أسعار تذاكر مباراة تشرين السوري، والتي تتراوح بين 10 و100 و300 ريال.

وكان الشباب قد تأهل إلى المرحلة الثانية من الدور الأول في البطولة العربية، بعد فوزه على القوة الجوية العراقي، في المرحلة الأولى، حيث تعادل الفريقان في مباراة الذهاب بنتيجة (1-1)، ثم فاز الشباب في مباراة الإياب بنتيجة (4-0).

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الشباب وتشرين السوري إلى مرحلة المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، ليلعب في المجموعة الثالثة، برفقة أندية النصر والزمالك المصري والفائز من "الاتحاد المنستيري التونسي والمحرق البحريني".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الفتح يمطر مرمى الشباب برباعية في الدوري الرديف

الشباب يعلن المرشحين لـليث الشهر.. ويستقبل منافس كأس سلمان

حمل تطبيق سعودي الآن