بسبب الاتحاد.. بوبيندزا مع رديف الشباب وقرار حاسم ينهي موسمه

تاريخ النشر: 03/05/2023
985
منذ سنة
بسبب الاتحاد.. بوبيندزا مع رديف الشباب وقرار حاسم ينهي موسمه

كشف الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، عن شكل العقوبة الموقعة من جانب نادي الشباب، على المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، بعد واقعة ركلة الجزاء، التي شهدتها مباراة الاتحاد، في الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت قمة الشباب والاتحاد، إهدار بوبيندزا، مهاجم الليوث، ركلة جزاء بـ"شكل غريب"، بعد إصراره على تنفيذها، رغم أنه ليس المختص، وفقًا لحديث مدربه الإسباني فيسينتي مورينو.

وفي السياق ذاته، كتب سعود الصرامي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء: "إبعاد آرون سالم عن المشاركة في مباريات الشباب (المتبقية) بدوري روشن ابتداءً من لقاء اليوم أمام الفتح". 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وأوضح الإعلامي الرياضي، أنه تم تحويل المهاجم آرون بوبيندزا لقائمة الفريق الرديف في الدوري الرديف، تمهيدًا لعرض عقده للبيع!، مؤكدا أن هذا القرار يأتي عقابًا على تصرفه "غير" المسؤول في لقاء الاتحاد! 

ويستعد الشباب لملاقاة الفتح، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

ويحتل الليوث، المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 50 نقطة من 24 مباراة، بفارق 9 نقاط عن الاتحاد المتصدر، بينما يأتي الفتح، في المركز الخامس، برصيد 39 نقطة.

اقرأ أيضا

تأهيل ثنائي الفتح قبل صدام الشباب.. وموعد السفر إلى الرياض

رسميا| انتهاء موسم نجم الاتحاد وعقوبة كبرى ضد مدير الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن