النصر يرعب الهلال ويقترب من ثنائي برشلونة.. "قنبلة الموسم"

تاريخ النشر: 05/05/2023
2551
منذ 11 شهر
النصر يرعب الهلال ويقترب من ثنائي برشلونة.. قنبلة الموسم

يعمل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، على "ضم" اسمين كبيرين من برشلونة؛ استعدادًا للموسم الرياضي القادم 2023-2024.

والنصر يعاني من تذبذب كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث ودع جميع المسابقات، مع احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.

* لويس إنريكي "يدرس" عرض نادي النصر

وحسب شبكة "Catalunya Diari"، يُعد المدير الفني الإسباني لويس إنريكي، أقوى المرشحين لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الموسم القادم.

ونفت الشبكة الكتالونية، رفض إنريكي، تدريب العالمي - مثلما تردد في الأيام الماضية -، مؤكدة على أن العرض، لا يزال على طاولته.

طالع أيضًا| "إيقاف سالم الدوسري".. حقيقة غياب نجم الهلال عن نهائي كأس الملك  

وقاد المدير الفني الشاب، الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، في الفترة من 2014 إلى 2017؛ وحقق معه الثلاثية التاريخية "الدوري والكأس وأبطال أوروبا"، في عام 2015.

* قرار سيرجيو بوسكيتس بعد "ضغط" السعودية

وعلى جانب آخر.. أعلن الإعلامي الرياضي جيرارد روميرو، المُقرب من الإدارة البرشلونية، ضغط المملكة العربية السعودية، على النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس، قائد الفريق الكتالوني؛ من أجل الانتقال إلى الهلال أو النصر.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

ويرتبط بوسكيتس البالغ من العمر 34 سنة، بعقد مع العملاق الإسباني، حتى 30 يونيو 2023؛ وسط تضارب في الأنباء، بشأن التجديد أو الرحيل.

ومن ناحيته.. يميل نجم برشلونة، لـ"الانتقال" إلى نادي الهلال، في حال تعاقد الأخير مع "صديقه"، الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

ولكن.. في حال لم ينضم ميسي إلى الهلال أو يعود إلى برشلونة، يميل سيرجيو بوسكيتس، إلى الانضمام للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، في نادي النصر.

جدير بالذكر أن نادي الهلال، قدّم عرضًا رسميًا إلى ميسي، الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، في 30 يونيو 2023؛ مقابل 400 مليون دولار في الموسم الواحد. 

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

رعب في النصر.. الرياضة تهز الأهلي بـقرار تاريخي انتظره الملايين

السومة يفاجئ الأهلي.. ويرد على الانتقال إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن