رعب في النصر.. الرياضة تهز الأهلي بـ"قرار تاريخي" انتظره الملايين

تاريخ النشر: 05/05/2023
2016
منذ 11 شهر
رعب في النصر.. الرياضة تهز الأهلي بـقرار تاريخي انتظره الملايين

يعيش النادي الأهلي وجماهيره، حالة من السعادة والاحتفالات المتواصلة؛ بعد عودة الفريق الأول لكرة القدم، إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

وفاز الأهلي (2-1) على نادي هجر، في الجولة 30 من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى 2022-2023؛ ليضمن تقريبًا العودة إلى "المحترفين".. باستثناء حسبة أشبه بالمستحيلة، قد تمنع ذلك (تعرف عليها من هنا).

 * دعم كبير إلى النادي الأهلي بعد العودة إلى "المحترفين"

وبعد العودة إلى المحترفين.. زفّ الإعلامي الرياضي محمد السعدي، بشرى سارة إلى جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وكشف السعدي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن النادي الأهلي، سيحصل على دعم كبير من وزارة الرياضة السعودية؛ بعد العودة إلى دوري روشن السعودي؛ من جديد.

طالع أيضًا| "إيقاف سالم الدوسري".. حقيقة غياب نجم الهلال عن نهائي كأس الملك 

وأعلن الإعلامي الرياضي، أن هذا الدعم؛ سيضمن انضمام نجوم عالميين، إلى قلعة الراقي، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويعتبر النجم البلجيكي إيدين هازارد، جناح نادي ريال مدريد الإسباني، أقوى الأسماء التي ارتبطت بـ"الانتقال" إلى الأهلي، بالإضافة إلى الكرواتي لوكا مودريتش، الذي يُعد الهدف الأول لنادي النصر أيضًا.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

والأهلي كان قد تقدّم بطلب "تدابير وقتية"، إلى المحكمة الرياضية الدولية "كاس"؛ لتسجيل الصفقات الصيفية الجديدة؛ بعد عقوبة "فيفا"، بحرمان الفريق الأول لكرة القدم من التعاقدات "فترتين"؛ على خلفية قضية النجم الجامايكي لويس غرابان.

جدير بالذكر أن الأهلي، تعاقد مع 3 صفقات رسمية - حتى الآن -، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2023-2024؛ وهم: "عبدالله عطيف، سميحان النابت، وفهد الرشيدي".

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

بعد بن فهد والنصر.. السعودية قد تجمع رونالدو وميسي في فريق واحد

تعرف على أولى مباريات الأهلي بعد العودة إلى المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن