بعد بن فهد والنصر.. السعودية قد تجمع رونالدو وميسي في "فريق واحد"

تاريخ النشر: 05/05/2023
1662
منذ 11 شهر
بعد بن فهد والنصر.. السعودية قد تجمع رونالدو وميسي في فريق واحد

في بداية مسيرتيهما الكروية.. كاد العالم أن يشاهد الأسطورتين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، في فريقٍ واحد.

هذا الفريق؛ هو أرسنال الإنجليزي، الذي كان قريبًا للغاية، من التعاقد مع رونالدو، في صيف 2003، قبل أن تتحوّل وجهته إلى مانشستر يونايتد.

ومن ناحيته.. أعطى ميسي، موافقته على الانتقال إلى أرسنال، في عام 2004؛ قبل أن ينجح نادي برشلونة الإسباني وقتها، في الحفاظ عليه.

وبعد 20 سنة من محاولة أرسنال التاريخية.. أثار هاشم سرور، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر "الأسبق"، الجدل في الشارع الرياضي السعودي.

طالع أيضًا| "إيقاف سالم الدوسري".. حقيقة غياب نجم الهلال عن نهائي كأس الملك 

ونشر سرور منذ يومين تقريبًا، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة سمو الأمير خالد بن فهد، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر؛ معلقًا عليها: "قريباً سيشاهد العالم.. أنك الوحيد الذي جمع أعظم لاعبين في العالم، في فريقٍ واحد"؛ في إشارة إلى تعاقد العالمي مع ميسي، بعد ضم رونالدو، في يناير الماضي.

وكل التقارير المحلية والعالمية.. تؤكد انتقال الأسطورة الأرجنتينية، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ حال قرر الموافقة على القدوم إلى المملكة.

* السعودية قد تجمع رونالدو وميسي في "فريقٍ واحد"

ولكن.. الحقيقة هي أن فريقًا آخر مملوك إلى السعودية؛ هو المرشح الأقوى لـ"الجمع" بين رونالدو وميسي، في الفترة القادمة.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وفي هذا السياق.. فجّرت صحيفة "سبورت"، مفاجأة من العيار الثقيل؛ عندما أعلنت دخول نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، المملوك لصندوق الاستثمار السعودي، في سباق التعاقد مع ميسي، خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وينتهي عقد ميسي "35 سنة"، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في 30 يونيو 2023؛ حيث ترغب أندية الهلال وبرشلونة وإنتر ميامي الأمريكي، في التعاقد معه.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وقبل خبر "سبورت".. كشفت صحيفة "مترو"، عن إمكانية انتقال رونالدو، إلى نيوكاسل يونايتد؛ في حال قرر اللاعب، الرحيل عن نادي النصر، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

اقرأ أيضا

السومة يفاجئ الأهلي.. ويرد على الانتقال إلى النصر

وعد تاريخي من رونالدو إلى آل معمر بعد شائعات رحيله عن النصر

حمل تطبيق سعودي الآن