دياز يتحدث عن صفقة ميسي.. ويرد على أوراوا: الهلال لا يخاف من أحد

تاريخ النشر: 05/05/2023
337
منذ 10 شهر
دياز يتحدث عن صفقة ميسي.. ويرد على أوراوا: الهلال لا يخاف من أحد

رفع الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال، راية التحدي؛ قبل إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2022، أمام أوراوا رد ديموندز الياباني.

ويستضيف أوراوا، في الثانية عشر من ظهر يوم السبت، على ملعب "سايتاما 2002"، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا؛ حيث انتهت مباراة الذهاب، بالتعادل الإيجابي (1-1).

* تصريحات رامون دياز قبل نهائي أوراوا والهلال

وقال دياز في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "أنا في اليابان لهدفٍ واحد فقط؛ وهو قيادة الهلال، للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا".

وأكد المدير الفني الأرجنتيني، على أنه لا يخاف من تواجد 60 ألف مشجع ياباني، في ملعب سايتاما، واصفًا إياهم بـ"الحافز الإضافي لنادي الهلال".

وأضاف رامون دياز، في حديثه عن جماهير نادي أوراوا رد ديموندز: "من يعمل في الهلال، لا يخاف أبدًا"

واعترف أن الزعيم الهلالي، لم يحقق النتيجة التي كان يريدها في "الذهاب"؛ ولكنه قادر على العودة في "الإياب"؛ فهو في النهاية.. أكبر فريقٍ في آسيا؛ على حد وصفه.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وكشف مدرب الهلال، عن أنه وضع خطة؛ من أجل اختراق دفاعات أوراوا رد ديموندز، مشددًا على أن تسجيل هدف مبكر؛ سيساعد في هذا الأمر.

وفي النهاية.. رد دياز على أنباء تعاقد نادي الهلال، مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي؛ بالقول: "لدينا نهائي الآن.. وسنتحدث عن الصفقة بعد مباراة أوراوا".

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

جدير بالذكر أن الهلال، قدّم عرضًا رسميًا إلى ميسي؛ مقابل 400 مليون دولار في الموسم الرياضي الواحد؛ لضمه بعد نهاية عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في 30 يونيو 2023.

حمل تطبيق سعودي الآن