لماذا عاقبت الانضباط الشباب وأفلت رئيس النصر؟ .. "رد قانوني"

تاريخ النشر: 01/05/2023
854
منذ سنة
لماذا عاقبت الانضباط الشباب وأفلت رئيس النصر؟ .. رد قانوني

أنهى المستشار القانوني فهد بارباع، الجدل حول سبب عدم توقيع عقوبة من لجنة الانضباط على مسلي آل معمر رئيس نادي النصر، مقارنة بالمدير التنفيذي في نادي الشباب طلال آل الشيخ. 

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق، الأحد، تغريم طلال آل الشيخ مدير فريق الشباب، بمبلغ 80 ألف ريال بسبب تصريحاته بعد المباراة عبر وسائل الإعلام والإساءة الإعلامية تجاه حكم مباراة فريقه أمام الاتحاد، ولجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

وكان طلال آل الشيخ، قد وصف خلال تصريحات تلفزيونية، الأداء التحكيمي في قمة الشباب والاتحاد بـ"المهزلة"، وزعم المدير التنفيذي لنادي الشباب، وجود توجه من لجنة الحكام لخدمة فريق بعينه، في دوري روشن السعودي للمحترفين.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت  

وفي السياق ذاته، طرح متابع سؤالًا على الخبير القانوني فهد بارباع، قائلًا: "طلال آل الشيخ يُعاقب، مسلي يصرح تصريح قوي ولم يعاقب، كيف التباين؟". 

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ورد فهد بارباع: "هل تقصد التصريح الذي به مناشدة إلى المسئولين عن الرياضة في السعودية، بالنسبة لي ما في إساءة، يوجد تجاوز في حق اتحاد القدم، ولكن ما في إساءة، يمكن تتدخل فيها وزارة الرياضة، لكن تصريح الأستاذ طلال آل الشيخ واضح"، وهذا سر التباين بين الواقعتين.

اقرأ أيضا

خليفة جارسيا في النصر .. عقد رونالدو يربك مفاوضات المدرب الجديد

النصر يحتل صفحة أوراوا ويسخر من الهلال.. بالتوفيق لكبير آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن