نجم أوراوا يكشف.. "كيف يمنع خطورة إيجالو وماريجا مع الهلال"

تاريخ النشر: 04/05/2023
429
منذ سنة
نجم أوراوا يكشف.. كيف يمنع خطورة إيجالو وماريجا مع الهلال

أكد ماريوس هويبراتن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أوراوا ريد دياموندز الياباني، عن رأيه إزاء مواجهة الهلال، في نهائي دوري أبطال آسيا، ومدى استعداده لمباراة الإياب، التي تقام على ملعب سايتاما، يوم السبت المقبل.

وتعادل الهلال مع نظيره أوراوا ريدز الياباني بنتيجة (1-1)، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2022، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ليتجدد لقاء الفريقين، في الثانية عشرة ظهر السبت المقبل، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سايتاما 2002 باليابان، في إياب النهائي الآسيوي.

وقال هويبراتن، خلال تصريحات صحفية، إن لاعبي أوراوا أظهروا جودة في الآداء خلال الشوط الثاني أكثر من الأول، وتوفر العديد من الفرص لدى الفريق الياباني في الشوط الثاني، مضيفًا أن الهلال يضم الكثير من اللاعبين المتميزين، خاصة على المستوى الهجومي، ليصبح لاعبو أوراوا بحاجة للتحلي بشجاعة أكبر مما كان عليه في مباراة الذهاب خارج أرضه.

وعن خطورة ثنائي الهلال الهجومي، أوديون إيجالو وموسى ماريجا، قال هويبراتن "إذا لم نتمكن من التغطية بشكل جيد، ونتركهم يهاجمون واحدًا لواحد، فسيكون موقفنا صعبًا، يجب أن نتكاتف مع بعضنا البعض لإيقاف خطورة الهلال، وأن نقف بقوة على أرض الملعب، وإذا أعطيناهم مساحة صغيرة (يقصد الهلال)، فلديهم سلاح ليسجلوا أهدافًا، ومن فرصة واحدة قد يسجلون، لذلك سنبذل قصارى جهدنا، وسيكون مفتاح المباراة القادمة، هو تقارب المسافات بين اللاعبين ومساعدة بعضنا بعضًا".

وأشاد هويبراتن بجماهير أوراوا، قائلًا "الدعم الجماهيري يمنحني دائمًا تجربة رائعة، لقد دعمونا بشكل مذهل في مباراة الذهاب، وسيمنحوننا طاقة كبيرة في مباراة العودة، وأتطلع للقتال برفقة الجماهير يوم السبت المقبل".

ويسعى الهلال نحو التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، للمرة الثانية على التوالي، والخامسة في تاريخه، بينما يسعى أوراوا للتتويج باللقب للمرة الثالثة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

نجم أوراوا: أتمنى الانتقام من الهلال.. لا أنسى كارثة 2019

تسريب أجانب الهلال ضد أوراوا في نهائي آسيا.. مفاجأة من دياز

حمل تطبيق سعودي الآن