نجم أوراوا: أتمنى الانتقام من الهلال.. "لا أنسى كارثة 2019"

تاريخ النشر: 04/05/2023
121
منذ سنة
نجم أوراوا: أتمنى الانتقام من الهلال.. لا أنسى كارثة 2019

أكد تومواكي أوكوبو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أوراوا ريد دياموندز الياباني، أنه يأمل في الانتقام من الهلال، والفوز بلقب دوري أبطال آسيا.

وتعادل الهلال مع نظيره أوراوا ريدز الياباني بنتيجة (1-1)، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2022، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ليتجدد لقاء الفريقين، في الثانية عشرة ظهر السبت المقبل، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سايتاما 2002 باليابان، في إياب النهائي الآسيوي.

وأضاف أوكوبو، خلال تصريحات صحفية، أن العلاقة بين أوراوا ريد دياموندز ودوري أبطال آسيا عميقة، أريد الانتقام وإعادة كتابة التاريخ هذه المرة، أعتقد أن الجميع يتذكر خسارة اللقب في 2019، وشاهدتها بنفسي عندما خسرنا أمام الهلال، لذلك أسعى للانتقام. لازلت أعرف كتيبة عام 2017، وأنا فخور بأني كنت جزءًا من هذا الفريق الذي توج باللقب الآسيوي".

وتابع "الفوز باللقب بالنسبة لي حياة، إذا فزت بالمركز الثاني، فلن يتبقى لي شيء، لذلك أريد الفوز وتخليد اسمي".

ويطمح أوكوبو، الذي انتقل إلى صفوف أوراوا ريدز لأول مرة في 2019، نحو التتويج بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في مسيرته الكروية.

ويسعى الهلال نحو التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، للمرة الثانية على التوالي، والخامسة في تاريخه، بينما يسعى أوراوا للتتويج باللقب للمرة الثالثة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ثنائي أوراوا يهز الهلال بتصريحات نارية عن حسم الآسيوية

حارس أوراوا يكشف سرا خطيرا ويرعب الهلال بتصريح ناري.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن