تيباس يضع برشلونة في موقف محرج.. "ميسي لن يعود لسبب واحد"

تاريخ النشر: 04/05/2023
114
منذ 11 شهر
تيباس يضع برشلونة في موقف محرج.. ميسي لن يعود لسبب واحد

كشف خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، عن الشرط الغير قابل للنقاش، والذي سيسمح لبرشلونة، باستعادة خدمات نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، في الصيف المقبل، قادما من باريس سان جيرمان.

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من الجدل، حول عدم قدرة برشلونة على دفع الأموال وإبرام أي تعاقدات صيفية، بسبب قوانين اللعب المالي النظيف من رابطة الدوري الإسباني "الليجا".

ويحتاج برشلونة، لتخفيض فاتورة الأجور بقيمة 200 مليون يورو، قبل تسجيل أي صفقة جديدة، وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وتوصل برشلونة لاتفاق بشأن عودة ميسي في الصيف المقبل، خاصة مع نهاية العلاقة بشكل سيء للغاية بين ليو  وباريس سان جيرمان، بعد قرار الأخير بتوقيع عقوبة على الهداف الأرجنتيني.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

شرط عودة ميسي لبرشلونة:

وقال تيباس بشأن عودة ميسي لبرشلونة: "إذا عاد ميسي إلى البارسا سيكون راتبه أقل مما كان عليه في السابق، أظن أنهم سيبيعون بعض اللاعبين بسعر كبير".

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

وتأتي محاولات برشلونة لإعادة ميسي من جديد، وسط اتفاقيات قد تعقد بين إدارة النادي الكتالوني ورابطة الليجا، خاصة أن عودة ليو ستساعد في تحسين تسويق الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وأضاف حول مغادرة ماتيو أليماني لبرشلونة: "أعرفه جيدا، لقد اتخذ قراره وهو راشد، لا أحد لا يمكن تعويضه، لا في الليجا ولا في نادي برشلونة".

وأوضح حول التقارير التي تشير لتفكير برشلونة في اللعب خارج أوروبا: "هم من يقررون ذلك، إذا كان سيفيدهم ماديًا فسيكون ذلك جيدًا بالنسبة لي، أما الانتقال لدوري آخر فهو مستحيل قانونيًا".

اقرأ أيضا

فاتي يصعق برشلونة بالمفاجأة الكبرى في الميركاتو.. القرار الأخير

أقوى رجل في ألمانيا ينقذ برشلونة من كارثة كبرى في الميركاتو 

حمل تطبيق سعودي الآن