ميسي يدمر برشلونة.. لماذا رحل أليماني في هذا التوقيت الخطير؟

تاريخ النشر: 03/05/2023
11494
منذ سنة
ميسي يدمر برشلونة.. لماذا رحل أليماني في هذا التوقيت الخطير؟

يتواصل الحديث عن الأسباب التي دفعت ماتيو أليماني المدير التنفيذي لبرشلونة الإسباني، لمغادرة الفريق الكتالوني، قبل قبل أقل من شهر على بداية سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط  ماتيو أليماني بعقد مع برشلونة حتى الـ 30 من يونيو من العام المقبل 2024، بعدما تولي المسئولية في النادي الكتالوني، مع تولي خوان لابورتا رئاسة النادي الكتالوني في إبريل من عام 2021.

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من الجدل، حول عدم قدرة برشلونة على دفع الأموال وإبرام أي تعاقدات صيفية، بسبب قوانين اللعب المالي النظيف من رابطة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

ويحتاج برشلونة ، لتخفيض فاتورة الأجور بقيمة 200 مليون يورو، قبل تسجيل أي صفقة جديدة، وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

ويأتي رحيل أليماني، بعد أخر اجتماع لإدارة برشلونة بقيادته،  مع رابطة الدوري الإسباني، لاستعراض الخطة المالية للميركاتو الصيفي، حيث تم رفضها لرفع القيود لإجراء التعاقدات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

السبب الحقيقي لرحيل أليماني عن برشلونة: 

كشف الصحفي الإسباني "دافيد برنابيو"، أن السبب الأول لرحيل ماتيو أليماني عن برشلونة، هو سلسلة خلافات جمعته بالإدارة في الفترة الماضية، وبالأخص مع رافا يوسيتي نائب خوان لابورتا.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وأوضح أن أليماني بشكل واضح ضد عودة ليونيل ميسي لبرشلونة، في الميركاتو الصيفي المقبل، بالإضافة لكونه ضد استمرار سيرجيو بوسكيتس، بالإضافة لتجديد عقد سيرجي روبرتو.

وأكدت المصادر المقربة من برشلونة أن ماتيو أليماني رافض بقوة لعودة ميسي للفريق الكتالوني، خاصة أنه يرى بأن النادي مضى سلسلة خطوات للأمام بعد رحيل النجم الأرجنتيني.

وتوصل برشلونة لاتفاق بشأن عودة ميسي في الصيف المقبل، خاصة مع نهاية العلاقة بشكل سيء للغاية بين ميسي وباريس سان جيرمان، بعد قرار الأخير بتوقيع عقوبة على الهداف الأرجنتيني.

اقرأ أيضا

برشلونة يقترب من حسم الدوري الإسباني بهدف قاتل في أوساسونا

رسميا.. برشلونة يصدم جماهيره ويعلن رحيل العبقري ماتيو أليماني 

حمل تطبيق سعودي الآن