صدمة في الهلال.. عقوبة آسيوية قاسية ضد سالم الدوسري

تاريخ النشر: 04/05/2023
3470
منذ 11 شهر
صدمة في الهلال.. عقوبة آسيوية قاسية ضد سالم الدوسري

تلقى نادي الهلال، "ضربة قاسية" من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم؛ في قضية النجم الدولي الكبير سالم الدوسري، جناح الفريق الأول لكرة القدم.

والدوسري تحصل على "كارت أحمر مباشر"؛ بعد الاعتداء بـ"الضرب"، على نجم نادي أوراوا رد ديموندز الياباني، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وانتهت مباراة الذهاب، بالتعادل الإيجابي (1-1)؛ حيث يحتاج نادي الهلال، إلى الفوز "إيابًا" أو التعادل بأكثر من هدف، مع أوراو رد ديموندز؛ من أجل التتويج باللقب القاري الغالي.

* عقوبة انضباطية قاسية ضد سالم الدوسري 

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "الرياض"، نقلًا عن مصادر بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إيقاف الدوسري "3 مباريات"؛ بعد طرده في مباراة الذهاب.

طالع أيضًا| "الأهلي لم يصعد للمحترفين رسميا".. مفاجأة قانونية تصدم الملايين 

وأشارت الصحيفة، إلى أن عقوبة سالم الدوسري، ستبدأ في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، والمقرر ظهر يوم السبت القادم، على أن تستكمل في مسابقة كأس العالم للأندية؛ حال تأهل الهلال رسميًا.

- إذًا.. هل يغيب الدوسري عن كأس العالم للأندية حال تأهل الهلال؟!

المملكة العربية السعودية فازت رسميًا؛ بحق استضافة كأس العالم للأندية 2023، في شهر ديسمبر القادم؛ حيث سيتأهل الهلال، حال تتويجه بلقب النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا.

 وقبل مونديال الأندية.. سيلعب نادي الهلال، في مسابقة دوري أبطال آسيا 2023-2024؛ حيث أعلن الاتحاد القاري للعبة، عن إقامة النسخة الجديدة، بنظام الموسم الواحد، وليس السنة الميلادية.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وستنطلق النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا، في شهر أغسطس 2023؛ على أن تنتهي في مايو من العام القادم.

ومن ناحيته.. سيبدأ الهلال، الذي ضمن المشاركة في النسخة القادمة من البطولة القارية، مشواره من دور المجموعات مباشرة، والذي يُلعب في الفترة من سبتمبر إلى ديسمبر 2023.

وبذلك.. فإن أولى مباريات الهلال الخارجية، بعد طرد سالم الدوسري، ستكون في دوري أبطال آسيا، وليس كأس العالم للأندية؛ ما قد يعني إيقاف اللاعب، في الجولتين الأولى والثانية بدور المجموعات من المسابقة القارية.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

فهد بن نافل يبيع ثنائي الهلال إلى الأهلي.. صفقة تاريخية

رونالدو يرد رسميا.. هل يرحل عن النصر بعد اقتراب ميسي من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن