تعليق مباريات الدوري والنصر يحصد نقاط الهلال.. قنبلة ترعب الاتحاد

تاريخ النشر: 04/05/2023
3881
منذ 11 شهر
تعليق مباريات الدوري والنصر يحصد نقاط الهلال.. قنبلة ترعب الاتحاد

فجر المستشار القانوني أحمد الأمير، مفاجأة مدوية بشأن محمد كنو لاعب وسط نادي الهلال، ومطالبة النصر بالحصول على نقاط مباراة الفريقين في الدور الأول من دوري روشن السعودي للمحترفين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وكتب الأمير عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر"، أن وصول استئناف النصر إلى مركز التحكيم واختيار محكمين أجانب، سوف يضمن للنادي العاصمي الحصول على نقطتي مباراة الهلال.

وتابع أن لجنة الاستئناف لم ترسل حيثيات قرارها ليستطيع النصر الاستئناف أمام المركز بالرغم من مرور أكثر من شهر على إصدار قرارها بالرفض.

وأضاف قائلا: من حق النصر الرفع للمركز في حال تأخير حيثيات القرار والمطالبة بتطبيق التدبير الوقتي لتعليق باقي مباريات الدوري إلى أن تصدر الأسباب.

وأكد أن مشاركة محمد كنو لاعب الهلال أمام نادي النصر، كانت غير قانونية، وهو الأمر الذي قد يمنح الفريق نقاط المباراة التي انتهت بالتعادل بين الفريقين.

وكتب الأمير عن مشاركة كنو في كأس العالم وعدم إيقافه من جانب الفيفا، أن لجنة الانضباط كان يجب عليها تعميم العقوبة بعد قرار الغرفة بإيقافه والتأكيد عليه بعد وصول قرار مركز التحكيم.

ويحتل نادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة، خلف الاتحاد الذي يتصدر جدول المسابقة بـ 59 نقطة.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

"حمد الله يتفاوض سرا للرحيل عن الاتحاد؟".. تطورات ترعب الجماهير  

استبعاد الوليد وسخرية من النصر.. لجنة التوثيق تشعل الشارع السعودي 

اقرأ أيضا

بعد رفض الطعن في شكوى كنو.. هل يستأنف النصر ضد الهلال؟

إيقاف كنو.. حقيقة العقوبة الجديدة ضد نجم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن