استبعاد الوليد وسخرية من النصر.. لجنة التوثيق تشعل الشارع السعودي

تاريخ النشر: 04/05/2023
860
منذ سنة

أثارت اللجنة التي تم اختيارها بالتصويت من أجل توثيق البطولات، زلزالا في الشارع الرياضي السعودي، خاصة مع استبعاد شخصيات بارزة لحساب أسماء أخرى.

المفاجأة جاءت باستبعاد الأمير الوليد بن بدر وعيد الجهني، واختيار قائمة ضمت 11 ممثلا هم : "إبراهيم اليحيى - إبراهيم كنداسة - رشيد الرشيد - عبدالإله النجيمي - عمرو سراج فقيه - غالي الشمري - فالح السمحان - فرحان الجارالله - متعب العبدالهادي - محمد غزالي اليماني - ناصر الفهيد".

استبعاد الأمير الويد بن بدر، كان أكبر المفاجآت، الأمر الذي دفع قانونيين مقربين من النصر، للمطالبة بضرورة إصدار بيان للاعتراض على تشكيل أعضاء اللجنة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

يعد النصر أكثر المتخوفين من لجنة توثيق البطولات، خاصة مع تداول تغريدات سابقة لأعضاء منهم، وجهوا فيها سخرية ضد النادي العاصمي لحساب الهلال.

وجه أكثر من إعلامي نصراوي اعتراضه على وجود أعضاء مثل متعب العبد الهادي، وغالي الشمري، وإبراهيم اليحيى، حيث أكدوا أن وجودهم يعد مخجلا ولا يجب أن ينضموا لجروبات واتس آب، وليس في لجنة توثيق تاريخ بطولات الأندية السعودية.

القانوني الرياضي محمد الدويش، انتقد القائمة التي تم اختيارها، قائلا: "التاريخ لا يعرف معظم هؤلاء، فكيف يعرفونه؟.

وانتقد الإعلامي علي المرشود تجاهل المؤرخين في لجنة توثيق البطولات، مؤكدا أنه يعد خطأ لا يغتفر.

غضب جماهير النصر ازداد بعد حصول ممثلها، الأمير الويد بن بدر عضو شرف النادي على 4 أصوات فقط، من جانب اللجنة المكلفة بالتوثيق.

القائمة النهائية التي تم الإعلان عنها من شأنها أن تثير الجدل بشأن توثيق البطولات، خاصة في ظل عدم وجود ممثل لنادي النصر وهو ما يهدد باستمرار الجدل المثار بشأن التوثيق المنتظر الإعلان عنه من جانب اللجنة.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

حارس أوراوا يكشف سرا خطيرا ويرعب الهلال بتصريح ناري.. ماذا قال؟  

"سيناريو مكرر" يرعب الهلال ويمنح أوراوا لقب دوري أبطال آسيا 

حمل تطبيق سعودي الآن