صورة| هل أعلن مودريتش "الانضمام" إلى النصر ؟

تاريخ النشر: 04/05/2023
1324
منذ سنة
صورة| هل أعلن مودريتش الانضمام إلى النصر ؟

أثار النجم الكرواتي الكبير لوكا مودريتش، الجدل في الشارع الرياضي السعودي؛ بشأن الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

ومودريتش البالغ من العمر 37 سنة، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، حتى 30 يونيو 2023؛ حيث كان من المقرر أن يجدد لـ"موسم إضافي".

ولكن.. الساعات الماضية شهدت انسحاب الإدارة المدريدية، من المفاوضات مع النجم الكرواتي؛ بعد اقتراب التعاقد مع الموهبة الإنجليزية جود بيلينجهام، متوسط ميدان بوروسيا دورتموند الألماني.

* لوكا مودريتش يثير الجدل بعد عرض نادي النصر

وبعد انسحاب الريال من مفاوضات "التجديد".. قام مودريتش، بوضع إعجاب "لايك"، على منشور للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر، عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام".

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

ورونالدو نشر عبر حسابه الرسمي بـ"إنستجرام"، صورته في تدريبات نادي النصر؛ معلقًا عليها: "أنا عالمي"؛ في نفي صريح لـ"شائعات" رحيله عن العملاق السعودي، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وتفاعل لوكا مودريتش، مع هذا المنشور، ووضع "لايك"؛ ما اعتبره البعض تأكيد على انتقاله إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش

جدير بالذكر أن تقارير صحفية، أعلنت أمس الأربعاء، توصل الإدارة النصراوية، إلى اتفاق مع مودريتش؛ لـ"التوقيع" موسمين، حتى 30 يونيو 2025.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

انتهت يا النصر.. آل معمر يصالح الجماهير ويتفق مع نجم عالمي كبير

النصر يتغزل في الأهلي بعد العودة إلى دوري المحترفين.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن