موقف مثير من حارس الاتحاد قبل مواجهة التعاون

تاريخ النشر: 03/05/2023
1981
منذ سنة
موقف مثير من حارس الاتحاد قبل مواجهة التعاون

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن قيام البرازيلي مارسيلو غروهي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الاستعانه بمدرب خاص بهدف تطوير مستواه. 

انضم غروهي صاحب الـ36 عاما، لصفوف نادي الاتحاد في صيف 2018، ومرتبط بعقد مع العميد حتى نهاية الموسم المقبل، ويعد حارس المرمى البرازيلي من أبرز نجم الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وأفادت صحيفة "الرياضية"، اليوم الأربعاء، أن غروهي اختار مدربًا، ليتولى تدريبه بأحد المراكز الخاصة في جدة، على حسابه الخاص، بعد الفراغ من التدريبات اليومية في الاتحاد.

ويسعى غروهي، إلى زيادة معدل تركيزه وردات الفعل على الكرات المفاجئة لديه، ورفع معدله اللياقي في أهم مراحل الفريق بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

غروهي يملك أكبر عدد من الشباك النظيفة لموسم واحد في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين ضمن الموسم الحالي بعد إنهائه 15 مباراة بشباك نظيفة أكثر بمباراة واحدة من الحارس الأسطوري محمد الدعيع.

من جهة أخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لمواجهة التعاون، في السابعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

ويتزعم الاتحاد، صدارة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 59 نقطة من 24 مباراة، بفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف، بينما يأتي التعاون في المركز السادس، برصيد 37 نقطة.

اقرأ أيضا

أول رد من زكريا هوساوي بعد نهاية موسمه مع الاتحاد !

الاتحاد يستعيد القوة الضاربة قبل لقاء التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن