الاتحاد يستعيد "القوة الضاربة" قبل لقاء التعاون

تاريخ النشر: 01/05/2023
1257
منذ سنة
الاتحاد يستعيد القوة الضاربة قبل لقاء التعاون

زف الإعلامي الرياضي علاء سعيد، بشرى سارة للجماهير الاتحادية، عن تطورات إصابة الثنائي الأجنبي طارق حامد ورومارينيو قبل مواجهة التعاون، في الدوري السعودي للمحترفين. 

وغاب رومارينيو، وطارق حامد، عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أمس الأحد، حيث تواجد الأول في العيادة الطبية لمواصلة العلاج، بينما واصل المحور المصري تدريباته الانفرادية.

وفي السياق ذاته، أعلن علاء سعيد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الاثنين، عن عودة الثنائي للمشاركة في تدريبا العميد. 

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت  

وكتب علاء سعيد الإعلامي المقرب من البيت الاتحاد: "شارك محترفا الاتحاد، رومارينهو وطارق حامد، مع زملائهم اللاعبين في التدريبات الجماعية استعداداً للقاء فريق التعاون. 

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة التعاون، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في تمام السابعة مساء الأربعاء المقبل بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين. 

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ويتصدر نادي الاتحاد، جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023، بعد نهاية الجولة 24، برصيد 59 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن النصر "الوصيف"، مع مباراة أقل للعميد، بينما يأتي التعاون في المركز السادس بـ37 نقطة. 

اقرأ أيضا

رسميا.. ياسر المسحل رئيسا لاتحاد كرة القدم بالتزكية

خاص| الاتحاد يغري نجم منتخب مصر بعرض خيالي

حمل تطبيق سعودي الآن