ثنائي أوراوا يهز الهلال بتصريحات نارية عن حسم الآسيوية

تاريخ النشر: 02/05/2023
1032
منذ سنة
ثنائي أوراوا يهز الهلال بتصريحات نارية عن حسم الآسيوية

أشعل ثنائي فريق أوراوا الياباني حارس المرمى شوساكو نيشيكاوا ولاعب الوسط أتسوكي إيتو، المواجهة المرتقبة أمام الزعيم الهلالي، بتصريحات نارية، عن إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2022. 

وتعادل الهلال مع نظيره أوراوا بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، السبت الماضي، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2022. 

ومن المقرر، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نظيره أوراوا ريدز على ملعب سايتاما 2002 باليابان، في الثانية عشرة ظهر السبت المقبل، بتوقيت مكة المكرمة، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا. 

ويسعى الزعيم الهلالي، نحو الحفاظ على اللقب الآسيوي، والتتويج باللقب الخامس في تاريخه، بينما يأمل أوراوا في الفوز باللقب للمرة الثالثة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

وقال حارس المرمى شوساكو نيشيكاوا: "الأجواء على أرضنا ستكون رائعة، وستمنحنا اللعب أكثر قوة مما لعبنا في مباراة الذهاب، لن نخطئ اللقب، نريد تسخير قوة اللعب في المنزل".

وأضاف شوساكو: "الكل في أوراوا يستعد بقوة للقاء المرتقب أمام الهلال، لا يقتصر الأمر على اللاعبين الأساسيين، فاللاعبون البدلاء والذين لا يلعبون يقومون بعمل رائع أيضًا".

وتابع حارس مرمى أوراوا: "اشعر بقشعريرة عندما أفكر في الأجواء التي تنتظرنا يوم السبت، ولكن علينا الحذر من الانغماس في حصد اللقاء لا يزال هناك 90 دقيقة".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ومن جانبه، قال أتسوكي إيتو لاعب وسط أوراوا: "أعتقد أننا سنفعلها، سوف نفعل كل ما بوسعنا للتويج باللقب، أي نعم الهلال فريق قوي، لذلك نحن بحاجة إلى توخي الحذر". 

وأضاف: "المنافسة "خاصة وننتظر جماهيرنا للاحتفال، أريد أن أفوز باللقب وأن أحتفل مع كل المشجعين".

اقرأ أيضا

الفراج يدافع عن النصر ضد الهلال .. أزمة اللقطة المشينة

مدرب الهلال يعاقب سالم الدوسري..كواليس نارية بعد طرد نهائي آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن