مدرب الهلال يعاقب سالم الدوسري..كواليس نارية بعد "طرد" نهائي آسيا

تاريخ النشر: 01/05/2023
1407
منذ سنة
مدرب الهلال يعاقب سالم الدوسري..كواليس نارية بعد طرد نهائي آسيا

تلقى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، ضربة قوية، بغياب سالم الدوسري، نجم الفريق، عن مباراة العودة أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني، في نهائي دوري أبطال آسيا.

وتعرض سالم الدوسري للطرد المباشر، على خلفية ركل أحد لاعبي أوراوا ريدز، في الدقيقة 86 من عمر المباراة التي انتهت بتعادل الهلال بنتيجة (1-1)، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2022.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن رامون دياز قام بتوبيخ سالم الدوسري، كما تعرض اللاعب للوم شديد من الجهاز الإداري، جراء تصرفه الذي تسبب في أزمة فنية للهلال قبل مباراة العودة في نهائي آسيا.

ويسعى رامون دياز نحو تجهيز بديل سالم الدوسري، مع تبقي أيام على مباراة العودة، التي تقام على ملعب سايتاما 2002 باليابان، يوم السبت المقبل.

وكان سالم الدوسري قد سجل هدف الهلال في مباراة الذهاب، في الدقيقة 13، قبل أن يتم طرده في الدقيقة 86، ليصبح ثاني لاعب يسجل هدفًا ويتعرض للطرد في نهائي دوري أبطال آسيا، بعد لاعب الاتحاد جوزيف جوب أمام العين الإماراتي في نهائي 2005.

يذكر أن بعثة الهلال وصلت إلى اليابان، ليلة انتهاء مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال آسيا، ورافقهم سالم الدوسري رغم الإيقاف، حيث لاقت بعثة الزعيم استقبالًا حافلًا من الأبناء السعوديين المقيمين في اليابان، كما توشح الأطفال بالأعلام السعودية وشالات نادي الهلال في مطار طوكيو.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الآسيوي يصدم الهلال.. سالم الدوسري مهدد بالإيقاف 3 مباريات

إشادة نصراوية بجمهور الهلال..عقوبة سالم الدوسري سر نجاح الزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن