مفاجأة قانونية.. النصر يهدد مستقبل حمد الله مع الاتحاد

تاريخ النشر: 02/05/2023
2359
منذ سنة
مفاجأة قانونية.. النصر يهدد مستقبل حمد الله مع الاتحاد

فجر المستشار القانوني أحمد الأمير، مفاجأة مدوية، بعودة القضية المعروفة بـ"التسجيلات" بين نادي النصر والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله نجم فريق الاتحاد لـ"نقطة الصفر" من جديد. 

النصر قرر إنهاء العلاقة التعاقدية مع حمد الله في نوفمبر 2021، قبل إعلان نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع اللاعب في صفقة انتقال حر، في يناير 2022، لمدة موسم ونصف.

وألزمت غرفة فض المنازعات في "فيفا" نادي النصر بدفع تعويض مالي لحمدالله الذي انتقل لاحقا لنادي الاتحاد، بقيمة 13 مليون ريال؛ إضافة إلى 54 ألف ريال تحتسب شهريا في حال التأخر في السداد.

وقرر مركز التحكيم الرياضي السعودي، في نوفمبر 2022، تأييد القرارات الصادرة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم في حق نادي الاتحاد وحمدالله، فيما عرف بـ"قضية التسجيلات".

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

إلا أن الخبير القانوني أحمد الشيخي، أكد أمس الاثنين، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أبلغ نادي النصر بعدم مشروعية فسخ عقد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله من طرف واحد، وإنها لم تنظر في التسجيلات الصوتية التي قدمها النادي العاصمي كمستند لفسخ العقد.

وبعد تأكيدات الشيخي، بإغلاق قضية التسجيلات من قبل "فيفا"، أعلن المستشار القانوني أحمد الأمير، صباح اليوم الثلاثاء، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تحدي أمام الشارع الرياضي السعودي بعودة القضية من الصفر. 

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وكتب أحمد الأمير: "في حال استئناف النصر لقرار فيفا أمام (كاس)، سوف تنظر المحكمة في التسجيلات الصوتية وسوف تعتمدها كأدلة وبالتالي سوف يعيد ذلك القضية من الصفر !". 

وتابع أحمد الأمير: "سوف تثبت إجراءات (كاس) أخطاء مركز التحكيم المحلي بعد أن كشفتها (وادا)، ننتظر ونشوف !". 

اقرأ أيضا

لماذا عاقبت الانضباط الشباب وأفلت رئيس النصر؟ .. رد قانوني

مسلي آل معمر يهدي الدوري للاتحاد.. أزمة خطيرة في النصر بسبب دينكو

حمل تطبيق سعودي الآن