هل تراجع تشيلسي عن اتفاقه مع بوكيتينو؟.. سر خطير في زيارة برشلونة

تاريخ النشر: 01/05/2023
192
منذ 11 شهر
هل تراجع تشيلسي عن اتفاقه مع بوكيتينو؟.. سر خطير في زيارة برشلونة

تتواصل التطورات الخاصة بمفاوضات الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مع تشيلسي الإنجليزي، لتولي تدريب البلوز، بداية من الموسم المقبل، خلفا للمدرب الحالي فرانك لامبارد.

وقرر تشيلسي تعيين فرانك لامبارد مدربا مؤقتا حتى نهاية الموسم الجاري، وسط العديد من الخيارات التي كانت تنظر لها إدارة الأمريكي تود بويلي.

وشهدت الفترة الماضية، مفاوضات بين إدارة تشيلسي، والثنائي الإسباني لويس إنريكي، والألماني جوليان ناجسلمان لتولي منصب المدير الفني الجديد للبلوز، ولكنها لم تنجح.

تابع كل أخبار الكرة العالمية من هنا عبر سعودي سبورت

ويستعد تشيلسي مساء غدا الثلاثاء، لمواجهة أرسنال، على ملعب الإمارات، في لقاء مؤجل من الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع كل أخبار تشيلسي عبر "سعودي سبورت"

ويتواجد تشيلسي حاليا في الترتيب الثاني عشر بلائحة الدوري الإنجليزي، حيث ضمن الفريق بشكل كبير عدم المشاركة في أي مسابقة أوروبية الموسم المقبل.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

ويعاني تشيلسي من تراجع مخيف في النتائج، حيث أن الفريق بات على بعد 10 نقاط فقط، من المراكز المهددة بالهبوط لدوري "تشامبيونشيب".

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

مشروع طويل الأمد: 

كشف الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن وفد من إدارة تشيلسي سافر الأسبوع الماضي، لمدينة برشلونة، حيث يقيم ماوريسيو بوكيتينو، لمناقشته في خطته لإدارة شئون الفريق.

وأوضح أن كلا تأخر كلا الطرفان في إنهاء كافة تفاصيل العقد، يعود للمناقشات التي يخوضها المدرب بالأخص حول مدة العقد، خاصة أن الأرجنتيني يريد مشروع طويل الأمد.

وأشار في المقابل "بن جيكوبز" إلى أن ماوريسيو يريد الحصول على قته الكامل في التفكير، لأنه يريد معرفة التفاصيل الدقيقة في خطوته المقبلة مع تشيلسي.

ومن المتوقع، أن تشيلسي سيمنح ماوريسيو الحرية في إبرام التعاقدات الصيفية، خاصة مع قرار النادي ببيع عدد من اللاعبين، من أجل تحقيق الموازنة، في قواعد اللعب المالي النظيف.

وسيغادر لامبارد تدريب تشيلسي في نهاية الموسم، حيث لا توجد لديه أي فرصة للاستمرار، خاصة بعدما خسر 5 مباريات ضد ريال مدريد ذهابا وإيابا، وضد أستون فيلا (2-0)، وضد برايتون (2-1)، وأخيرا ضد برينتفورد (2-0).

اقرأ أيضا

هل يهرب لامبارد من جحيم تشيلسي قبل الهبوط؟.. مفاجآت خطيرة  

جواو فيليكس يحسم مستقبله مع تشيلسي.. هل يستمر؟

حمل تطبيق سعودي الآن