بايرن ميونخ يقرر التعاقد مع نجم تشيلسي.. "اختيارات توخيل"

تاريخ النشر: 27/04/2023
349
منذ سنة
بايرن ميونخ يقرر التعاقد مع نجم تشيلسي.. اختيارات توخيل

حدد الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، احتياجات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويريد توخيل تدعيم صفوف بايرن ميونخ خلال الموسم الجديد، خاصة في ظل خروج الفريق من بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا، وتراجعه في مسابقة الدوري للمركز الثاني خلف بوروسيا دورتموند.

وودع بايرن ميونخ يوم الأربعاء الماضي، دوري أبطال أوروبا، من الدور ربع النهائي، عقب التعادل الإيجابي مع مانشستر سيتي الإنجليزي بهدف لمثله، إيابا، خاصة أنه خسر ذهابا بثلاثية نظيفة.

وغادر قبلها بايرن ميونخ أيضا، مسابقة كأس ألمانيا من الدور ربع النهائي، بعد الخسارة أمام فرايبورج بهدفين لواحد، قبل أن يخسر صدارة الدوري الألماني "البوندزليجا" بالخسارة ضد ماينز (3-1).

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وبات يتصدر بوروسيا دورتموند حاليا الدوري الألماني، برصيد 60 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن بايرن ميونخ صاحب الـ59 نقطة، والذي تعرض لـ 3 هزائم مع مدربه الجديد توماس توخيل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

متطلبات بايرن ميونخ في الصيفية 

وفقا لموقع "SPORT 1" الألماني، فإن بايرن ميونخ يريد تقوية خط الوسط و أحد المرشحين هو ماتيو كوفاسيتش، في عام 2013 قال بيب غوارديولا أريد تياجو ألكانتارا أو لا شيء، هل يقول توخيل الآن كوفاسيتش أو لا شيء ؟ توخيل من أكبر داعمي التعاقد مع الكرواتي 

توخيل غير راضٍ عن تشكيل الوسط الحالية بالرغم من التعاقد مع كونراد لايمر، كذلك من غير الواضح كيف ستستمر الأمور مع جرافينبيرش الذي يريده ليفربول.

الإهتمام بكوفاسيتش من بايرن ميونخ ليس بجديد، كان النادي يحاول التعاقد معه في 2018 بطلب من كوفاتش لكنه قرر اللعب مع تشلسي وحاليا هو غير سعيد في لندن والنادي ايضاً يمر بأزمة كبيرة ويجب بيع 10 لاعبين على الأقل، توخيل وأنتوني باري يعرفون اللاعب ويقدرونه.

حتى الآن لا شيء ملموس حول كوفاسيتش ، سيتم التناقش مع توخيل أولاً حول مجموعة اللاعبين الموجودة وسيقدم الألماني رأيه.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

اقرأ أيضا

إقالة إدارة بايرن ميونخ بعد كارثة دوري الأبطال.. قرارات غاضبة

نابولي يصدم بايرن ميونخ ويحدد مبلغ خيالي للتخلي عن أوسيمين

حمل تطبيق سعودي الآن