ريال مدريد يحصل على توقيع مبابي ببند "إستثنائي" في العقد 

تاريخ النشر: 12/04/2023
153
منذ سنة
ريال مدريد يحصل على توقيع مبابي ببند إستثنائي في العقد 

مازال يخطط فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، للتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الباريسي في صيف عام 2024.

وارتبط اسم مبابي كثيرا بالانتقال لريال مدريد الإسباني، الذي حاول في الصيف الماضي، التعاقد معه، قبل أن يقرر تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان.

وأعلن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الماضي، تجديد تعاقده مع كيليان مبابي، لمدة 3 مواسم حتى صيف عام 2025.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وكان مبابي قد أثار الجدل في الفترة الماضية، حول احتمالية مغادرته لباريس سان جيرمان، في الصيف المقبل، خاصة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي أمام بايرن ميونخ الألماني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

مبابي قائد فرنسا في أولمبياد باريس: 

كشفت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن كيليان مبابي يعيش حاليا أوقات غير سعيدة بالمرة في باريس سان جيرمان، خاصة بعد الوعود الزائفة التي تحصل عليها من الإدارة.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن كيليان مبابي يريد المشاركة في أولمبياد باريس في صيف عام 2024، رغم أنه سيشارك قبلها في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" في ألمانيا.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وأشارت إلى أن ريال مدريد سيحاول قبل مشاركة مبابي في الأولمبياد، الحصول على توقيعه، مع وعد بمشاركته بدوري الألعاب الأولمبية، بكونه أحد أحلامه.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وأكدت أن مبابي لن يمدد عقده مع باريس سان جيرمان، وسيقرر الرحيل، خاصة أنه أبلغ عائلته وجميع المقربين منه، بأنه يريد الانتقال لريال مدريد.

اقرأ أيضا

مبابي يبلغ عائلته بالانتقال لريال مدريد والرحيل عن باريس قريبا

رئيس باريس سان جيرمان يعلق على تصريحات مبابي المثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن