لا هلال ولا النصر .. تعرف على مفاجأة لوكا مودريتش الكبرى

تاريخ النشر: 26/04/2023
1028
منذ سنة
لا هلال ولا النصر .. تعرف على مفاجأة لوكا مودريتش الكبرى

في واحدة من المفاجأت المدوية، يقترب لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا ونجم وسط ريال مدريد الإسباني من حسم بقاءه داخل قلعة الميرنجي والاستمرار مع ريال مدريد لموسم آخر وتأجيل خطوة انتقاله للعب في دوري روشن السعودي.

وأكدت تقارير رياضية عديدة أن لوكا مودريتش 37 عاما يميل وبقوة للاستمرار لموسم آخر مع ريال مدريد في ظل حصوله على تأكيدات من جانب فلورنتين بيريز رئيس النادي الملكي حصوله على عقد كبير وتقديره ماليا والثقة في قدراته الفنية بخلاف رغبة كارلو أنشيلوتي مدرب الريال في استمراره مع الاعتماد عليه بشكل أساسي في التشكيلة .

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويميل لوكا مودريتش منذ فترة للبقاء مع ريال مدريد وتأجيل عروض انتقاله إلى دوري روشن السعودي التي تلقاها من الهلال والنصر في فترات سابقة لحين الانتهاء من مسيرته الاحترافية في أوروبا حيث يرغب في البقاء بالملاعب الأوروبية وعدم الانتقال لأيا من الهلال والنصر قبل صيف عام 2024 تاريخ إقامة بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة .

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وكان الهلال والنصر تفاوضا في وقت سابق مع لوكا مودريتش وطلبا التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وعرض كلاهما عقدا ماليا ضخما يصل إلى 50 مليون دولار في موسمين ينالهما اللاعب بشكل خالص الضرائب وهو ما يمنح مودريتش العقد الأكبر في تاريخه .

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

ويعتبر لوكا مودريتش من أبرز لاعبي الكرة في أوروبا خلال أخر 15 عاما وتوج بالكرة الذهبية ونال لقب أفضل لاعبي العالم عام 2018 كما قاد كرواتيا للحصول على وصافة كأس العالم في 2018.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

اقرأ أيضا

ماذا يحدث في برشلونة؟.. ريال مدريد في ورطة أمام جيرونا

ريال مدريد يحسم مستقبل سداسي الفريق قبل الرحيل مجانا

حمل تطبيق سعودي الآن