كلوب الغاضب يعلن الحرب ويرفض الاعتذار لحكم قمة ليفربول وتوتنهام

تاريخ النشر: 30/04/2023
100
منذ 11 شهر
كلوب الغاضب يعلن الحرب ويرفض الاعتذار لحكم قمة ليفربول وتوتنهام

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، أسباب احتفاله المثير للجدل، بالركض نحو الحكم الرابع، لمباراة فريقه أمام توتنهام، في قمة الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.

وانتزع فريق ليفربول فوزًا دراماتيكيًا على نظيره توتنهام بنتيجة (4-3)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أنفيلد رود، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأضاف ليفربول بهذا الانتصار لرصيده النقطة 56 في الترتيب الخامس بالدوري الإنجليزي، وهو المقعد المؤهل للدوري الأوروبي الموسم المقبل.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وشهدت الدقيقة "94" من المباراة، تسجيل البرتغالي دييجو جوتا الهدف الرابع لليفربول، بعد دقيقة ونصف من إحراز البرازيلي ريتشارلسون هدف التعادل لتوتنهام في الدقيقة "93"، ليحتفل كلوب بهدف الانتصار بشكل مثير.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وركض كلوب بشكل غريب وهو يصرخ نحو الحكم الرابع للمباراة، موجها له بعض الكلمات، ليعود بعدها لمقاعد بدلاء فريقه.

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

يورجن كلوب غاضب بشدة:

وقال كلوب عقب الفوز على توتنهام عن احتفاله بالهدف الرابع: "احتفالي لم يكن ضروريًا انا أتقبل ذلك، ولكن ما قاله لي عندما أعطاني البطاقة الصفراء لم يكن جيدًا".

وأضاف عن حكم اللقاء بول تيرني: "لدينا تاريخ مع الحكم بول تيرني، لا أعلم ماذا لديه ضدنا؟".

تابع كل أخبار ليفربول عبر "سعودي سبورت"

وواصل حديثه حول أهداف توتنهام بقوله: "يجب على توتنهام أن يلعبوا بشكل أفضل، لا يجب عليهم الإعتماد فقط على الهجمات المرتدة، عليهم أن يقدموا كرة قدم أفضل مع هذا الفريق".

وعاد للحديث عن غضبه من القرارات التحكيمية: "في هذه البلاد الحكام في كرة القدم لا يشرحون أي قرار يتخذونه، هذا أمر صعب حقًا".

وأوضح بشأن فرص فريقه في التأهل لدوري أبطال أوروبا: "بكل تأكيد لا، إذا فاز مانشستر يونايتد و نيوكاسل بجميع مبارياتهم المُتبقية كيف سنتأهل؟".

اقرأ أيضا

كلوب كاد يضرب حكم مباراة ليفربول وتوتنهام.. تصرف غير مقبول

محمد صلاح يكشف حقيقة رحيله عن ليفربول وعلاقته مع كلوب

حمل تطبيق سعودي الآن