كلوب كاد يضرب حكم مباراة ليفربول وتوتنهام.. "تصرف غير مقبول"

تاريخ النشر: 30/04/2023
105
منذ سنة
كلوب كاد يضرب حكم مباراة ليفربول وتوتنهام.. تصرف غير مقبول

أثار الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الجدل، خلال مواجهة فريقة ضد توتنهام، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أنفيلد رود، في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

انتزع فريق ليفربول فوزًا دراماتيكيًا على نظيره توتنهام بنتيجة (4-3)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أنفيلد رود، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأضاف ليفربول بهذا الانتصار لرصيده النقطة 56 في الترتيب الخامس بالدوري الإنجليزي، وهو المقعد المؤهل للدوري الأوروبي الموسم المقبل.

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، تجمد رصيد توتنهام عند 54 نقطة ليتراجع للتدريب السابع بلائحة الدوري الإنجليزي.

تابع كل أخبار ليفربول عبر "سعودي سبورت"

إصابة وتصرف غير مقبول مع الحكم الرابع: 

شهدت الدقيقة "94" من المباراة، تسجيل البرتغالي دييجو جوتا الهدف الرابع لليفربول، بعد دقيقة ونصف من إحراز البرازيلي ريتشارلسون هدف التعادل لتوتنهام في الدقيقة "93"، ليحتفل كلوب بهدف الانتصار بشكل مثير.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وركض كلوب بشكل غريب وهو يصرخ نحو الحكم الرابع للمباراة، موجها له بعض الكلمات، ليعود بعدها لمقاعد بدلاء فريقه.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وتعرض كلوب أثناء عودته لمقاعد بدلاء ليفربول، لإصابة في العضلة الخلفية، حيث أمسك فخذه الأيمن، حيث اتضح عليه عدم قدرته على المشي، ولكنه غادر الملعب بشكل جيد في النهاية.

وأبدى كلوب اعتراضه على احتساب حكم المباراة (6) دقائق وقت بدل ضائع للشوط الثاني من اللقاء، والذي جاء فيه هدف التعادل لتوتنهام.

مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي: 

سيلتقي ليفربول يوم الأربعاء المقبل، الموافق الثالث من مايو لعام 2023، مع ضيفه فولهام على ملعب أنفيلد رود، في لقاء مؤجل من الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيتواجه ليفربول مع ضيفه فولهام، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة،  في المباراة التي سيتم إذاعتها عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اقرأ أيضا

بـ7 أهداف.. ليفربول ينعش آماله الأوروبية بفوز مجنون على توتنهام

بعد 15 دقيقة.. ليفربول يجبر جماهير توتنهام على مغادرة أنفيلد

حمل تطبيق سعودي الآن