من أجل الحلم الآسيوي.. فهد بن نافل يوجه رسالة إلى جماهير الهلال

تاريخ النشر: 28/04/2023
147
منذ سنة
من أجل الحلم الآسيوي.. فهد بن نافل يوجه رسالة إلى جماهير الهلال

وجه فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، رسالة إلى جماهير الأزرق، في إطار الاستعداد لملاقاة أوراوا ريد دياموندز الياباني، في نهائي دوري أبطال آسيا.

ويستضيف الهلال نظيره أوراوا، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في الثامنة والنصف مساء الغد "السبت"، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2022، بينما تقام مباراة العودة على ملعب سايتاما باليابان، في 6 مايو المقبل.

ونشر رئيس الهلال، رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

"ساند بالأزرق.. يخوض الهلال مساء الغد ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا قبل التوجّه إلى "اليابان" تأهبًا لمواجهة الإياب أمام "اوراوا".. مواجهتان في ظرف أسبوع، العبرة من مُحصلتهما في الختام؛ لذا يجب أن يكون غاية إدراكنا أن مواجهة الرياض مجرد شوط.. يتبعه آخر في "سايتاما" نرجو المولى القدير أن يختمه بمنجز آخر للوطن.. والهلال.

أخواني اللاعبين يستشعرون كما عهدناهم قيمة تمثيل المملكة.. وناديهم.. وتاريخهم.. غدًا نكتب شطرًا، وفي اليابان شطرًا آخرًا يكمل بيت القصيدة.. واصلوا كتابة التاريخ ذهبًا وأمجادًا.

أخواني وأخواتي الحاضرين بمشيئة الله غدًا في ستاد الملك فهد الدولي.. أملي كبير أن يكون حضوركم فعّالًا طيلة وقت المباراة.. بتشجيع ومؤازرة.. وتعاون مع القوة الزرقاء؛ دعمًا لأبطالكم.. وتأثيرًا على منافسيهم.. وكذلك حضوركم بالزي الأزرق.."

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

بمشاركة العويس.. الهلال ينهي تحضيراته لأوراوا في نهائي آسيا

البليهي عن صدام أوراوا: الهلال قادر على حسم نهائي آسيا في الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن