بمشاركة العويس.. الهلال ينهي تحضيراته لأوراوا في نهائي آسيا

تاريخ النشر: 28/04/2023
99
منذ سنة
بمشاركة العويس.. الهلال ينهي تحضيراته لأوراوا في نهائي آسيا

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تحضيراته الميدانية، في إطار الاستعداد لملاقاة أوراوا ريد دياموندز الياباني، في نهائي دوري أبطال آسيا.

ويستضيف الهلال نظيره أوراوا ريدز في نهائي دوري أبطال آسيا 2022، حيث تقام مباراة الذهاب، في الثامنة والنصف مساء الغد "السبت"، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، بينما تقام مباراة العودة على ملعب سايتاما باليابان، في السادس من مايو المقبل.

وتركزت الحصة التدريبية للهلال، على الجوانب الفنية والتكتيكية، حيث بدأ المران بتدريبات لياقية باستخدام الكرة، كما شرح المدير الفني رامون دياز، التكتيك الذي سينتهجه في لقاء الغد، على كامل الملعب، وسط متابعة فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة النادي.

وشهد المران مشاركة محمد العويس، حارس مرمى الهلال، في الجزء الأول من التدريبات الجماعية، قبل أن يواصل برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابة الركبة.

واختتم دياز مران الهلال، بمناورة فنية على جزء من الملعب، قبل أن يتوجه اللاعبون إلى أحد الفنادق، بعد نهاية المران، تأهبًا لملاقاة أوراوا في نهائي آسيا.

ويطمح الهلال نحو التتويج بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الثانية على التوالي والخامسة في تاريخه، والتأهل إلى كأس العالم للأندية "السعودية 2023"، بينما يسعى أوراوا نحو الفوز باللقب للمرة الثالثة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

الهلال يفاجئ الشلهوب بـقرار تاريخي في نهائي دوري أبطال آسيا

إيجالو لجماهير الهلال.. كأس آسيا أهم من هز شباك أوراوا

حمل تطبيق سعودي الآن