دياز يحسم مصير جانغ من نهائي آسيا.. ويفاجئ الهلال بـ"قرار هام"

تاريخ النشر: 28/04/2023
844
منذ سنة
دياز يحسم مصير جانغ من نهائي آسيا.. ويفاجئ الهلال بـقرار هام

أعرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال، عن سعادته وفخره، بخوض نهائي دوري أبطال آسيا.

ويستضيف الهلال، مساء غدٍ السبت، الفريق الأول لكرة القدم بنادي أوراوا رد ديموندز، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2022، قبل أن يحل ضيفًا عليه في اليابان "إيابًا"، في 6 مايو القادم.

* تصريحات رامون دياز قبل نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وأوراوا

وأكد دياز في المؤتمر الصحفي الذي يسبق نهائي دوري أبطال آسيا، على أن الهلال، جاهز بدنيًا وذهنيًا؛ للتتويج باللقب القاري الغالي.

وأشار المدير الفني الأرجنتيني، إلى أن جميع نجوم الهلال، ينتظرون هذه المباراة، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

طالع أيضًا| الهلال ومؤامرة جديدة في نهائي آسيا.. "من نيشيمورا لقائمة أوراوا" 

وعن خسارته اللقب الآسيوي عام 2017، مع نادي الهلال، أمام أوراوا بالذات.. قال رامون دياز: "لا أنظر للوراء، وأملك الخبرة الآن؛ من أجل التتويج".

وأوضح أن جهازه الفني، سيضع اليوم، اللمسات التكتيكية استعدادًا للنهائي، مع وضع في الاعتبار، أنها مباراتين وليست واحدة فقط.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأشاد دياز، بتطور كرة القدم في اليابان، وتقيدمهم أداءًا فنيًا رائعًا؛ بقوله: "رأينا ماذا فعل المنتخب الوطني، في كأس العالم 2022".

وشدد مدرب نادي الهلال، على أنه سيلعب أمام أوراوا رد، بطريقة هجومية من "البداية إلى النهاية"، دون أي خوف من الفريق الخصم.

وأعلن رامون دياز، جاهزية المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، للنهائي الآسيوي؛ بعد الشفاء من الإصابة، مؤكدًا على أنه لم يحدد الثلاثي الأجنبي الذي سيرافقه، حتى الآن.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"     

حمل تطبيق سعودي الآن