الهلال وأوراوا.. "الموعد والقناة ومفاجآت في التشكيل المتوقع"

تاريخ النشر: 28/04/2023
944
منذ سنة
الهلال وأوراوا.. الموعد والقناة ومفاجآت في التشكيل المتوقع

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لـ"خوض" واحدة من أهم مبارياته عبر التاريخ؛ عندما يواجه أوراوا رد ديموندز الياباني، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

ويستضيف الهلال، مساء غدٍ السبت، الفريق الأول لكرة القدم بنادي أوراوا رد ديموندز، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2022، قبل أن يحل ضيفًا عليه في اليابان "إيابًا"، في 6 مايو القادم.

* "موعد" نهائي الهلال أوراوا

ويقام نهائي دوري أبطال آسيا، بين الهلال وأوراوا رد ديموندز، في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم السبت، الموافق 29 أبريل 2023.

طالع أيضًا| الهلال ومؤامرة جديدة في نهائي آسيا.. "من نيشيمورا لقائمة أوراوا" 

وتنقل شبكة "SSC الرياضية"، بالإضافة إلى أبوظبي الرياضية وبي إن سبورت، النهائي الحلم الذي يحتضنه ملعب الملك فهد الدولي "الدرة"، في العاصمة الرياض.

* تشكيل نادي الهلال "المتوقع"

ويشهد تشكيل الهلال "المتوقع"، بعض المفاجآت؛ منها استبعاد النجم الكولومبي "المتألق" جوستافو كويلار، مع الاعتماد على محمد البريك كـ"ظهير أيسر".

- حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

- خط الدفاع: محمد البريك، جانغ هيون سو، علي البليهي، محمد البريك.

- خط الوسط: سلمان الفرج، محمد كنو، أندريه كاريلو.

- خط الهجوم: سالم الدوسري، أوديون إيجالو، موسى ماريجا.

وتنص لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على ضم 4 أجانب فقط، في قائمة كل مباراة بمسابقة دوري الأبطال؛ على أن يكون من بينهم محترف آسيوي.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

* تاريخ مواجهات الهلال وأوراوا

وتواجه الهلال وأوراوا، "4 مرات" في دوري أبطال آسيا، جاءوا جميعهم في نهائيي 2017 و2019؛ حيث حقق الزعيم، الفوز مرتين، مقابل تعادل وهزيمة.

وخلال الـ4 مواجهات التي جمعت عملاقي السعودية واليابان.. سجل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال 4 أهداف، بينما اهتزت شباكه "مرتين".

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

حمل تطبيق سعودي الآن